شاهد: فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا المشهورة يشعل انستقرام وكافة مواقع التواصل
فيديو الراقصة لوردينا يشعل انستقرام

شاهد: فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا المشهورة يشعل انستقرام وكافة مواقع التواصل

2020-10-19T23:56:47+03:00
2020-10-19T23:58:56+03:00
بانوراما
Ahmed Ali19 أكتوبر 2020

أشعل فيديو الراقصة لوردينا منصات السوشيال ميديا، حيث أصبحت الراقصة الراقصة الأكثر شهرة والأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ومن خلال البحث تبين أن الفيديو الذي ينتشر بكثافة كبيرة يخص راقصة برازيلية باسم لوردينا من مئات النساء العاملات في مصر.

فيديو الراقصة لوردينا يشعل انستقرام

جاء الفيديو عندما كانت الراقصة في أحد مراكز التجميل في مصر الجديدة، وبمجرد سماعها لمهرجان بعنوان “يا أخواتي” رقصت في ثوبها العادي، مما جعل الجميع يتفاعل معها، ويصورها ويتفاعل معها بالرقص والتصفيق، وفي غضون دقائق انتشر الفيديو بسرعة رهيبة.

أشعلت الراقصة الوطنية البرازيلية، لوردينا، وسائل التواصل الاجتماعي، قبل 7 أشهر، خلال العزل الصحي وحظر التجول بسبب فيروس كورونا المستجد، بعد أن نشرت رقصة مثيرة للغاية على أنغام مهرجان “عود البطل”.

منذ عامين اشتهرت لوردنا بحفلات الساحل الشمالي، بتقديم رقصات شرقية على ألحان الدي جي ومنها أغاني “أه لو لعبت يا زهر، ولا لا، وعم يا صياد ومشاركتها مع الفرقة البرازيلية “شو” في عدد من العروض.

وتعطي “لوردانا” دروس في الرقص تظهر على صفحتها الشخصية في “انستجرام”، مع لقطات مع فتيات أثناء تعليمهن الرقص الشرقي وارتداء ملابس الرقص معًا، في “دورات” تعلم فنون الرقص الشرقي، ويرافقها راقصات أجانب.

تشارك الراقصة دائمًا صورًا وفيديوهات لأماكن سياحية منتشرة حول العالم، مفضلة المناظر الجميلة والغابات والحيوانات مثل “القرد”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.