استمارة التقديم على قروض استشارية العاطلين عن العمل 2020 في العراق
استمارة التقديم على قروض استشارية العاطلين عن العمل 2020

استمارة التقديم على قروض استشارية العاطلين عن العمل 2020 في العراق

Ahmed Ali
2020-10-19T15:18:38+03:00
بانوراما
Ahmed Ali19 أكتوبر 2020

استمارة التقديم على قروض استشارية العاطلين عن العمل 2020 في العراق حيث أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي عن بدء تطبيق القروض الصغيرة في بغداد والمحافظات ابتداء من اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 وحتى 9 نوفمبر 2020.

استمارة التقديم على قروض استشارية العاطلين عن العمل 2020 من هنا

وأوضح الوزير أن الطلب يتم عبر موقع الوزارة للباحثين عن عمل ممن لديهم استشارات عاطلة عن العمل، داعًيا إلى عدم مراجعة إدارات الوزارة في بغداد والمحافظات، والتقديم إلكترونيًا على موقع الوزارة الإلكتروني خلال ساعات العمل الرسمية حصرًا.

وبحسب وزير العمل، يتم التقدم بطلب للحصول على قروض جديدة من خلال موقع الوزارة، لفئة الباحثين عن عمل الذين كان لديهم مستشار عاطل عن العمل في وقت سابق، داعيًا إلى تجنب مراجعة دوائر وزارة العمل في بغداد وكافة مناطق العراق، موضحًا أن الطلب يتم الكترونيًا خلال ساعات الدوام الرسمي.

من جهتها، أشارت وزارة العمل عبر موقع فيسبوك إلى أنه يمكن لجميع المواطنين مشاهدة المزيد من أخبار القروض الصغيرة عبر موقعها الإلكتروني أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

ملاحظات هامة :-

يجب أن يكون لدى مقدم الطلب مستشار عاطل عن العمل للتقدم، وفي حالة فقده، مراجعة وزارة العمل، وإذا لم يكن لمقدم الطلب استشاري ولم يسجل بياناته على موقع وزارة العمل فهو غير مشمول بالقرض

يشار إلى أنه بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم تحديد موعد لمراجعة وزارة العمل للحصول على مستشار قرض ليس لديه راتب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */