هذه هي الطريقة التي تعيدي بها تحديث مظهرك في أقل من دقيقة!
هذه هي الطريقة التي تعيدي بها تحديث مظهرك في أقل من دقيقة!

هذه هي الطريقة التي تعيدي بها تحديث مظهرك في أقل من دقيقة!

تجميل وعناية
Ahmed Ali18 أكتوبر 2020

في حين أن هناك العديد من العادات الأساسية للعناية بالبشرة التي يجب عليك الحفاظ عليها في المنزل، إلا أن هناك بعض الاختراقات التي يمكن أن تمنح مظهرك دفعة سريعة، يمكن لنصائح الجمال هذه أن تفي بالغرض في 60 ثانية فقط، لدينا قائمة بالحيل التي يشاركها بعض كبار خبراء الصناعة، استخدميها عندما ترغبين في تحديث مظهرك في أقل من دقيقة.

– نظفي حواجبك: إذا كنت ترغبين في وضع نظرة في فترة زمنية قصيرة، فأنت بحاجة إلى تنظيف حاجبيك في بضع ثوانٍ فقط، أداة تحديد الوجه الرئيسية هي حواجبك، لذا تأكدي من تنظيفها، املئي البقع الخفيفة أو الفارغة إن وجدت بقلم حواجب ومشط الشعر بأداة الحاجب.

– اصنعي منظفًا منزليًا سريعًا: يمكن تغيير البشرة الباهتة والباهتة في أقل من دقيقة عن طريق رش صودا الخبز في منظفك المعتاد، ستؤدي إضافة هذا المكون إلى غسول وجهك إلى تعزيز عملية التقشير وإعطاء بشرتك توهجًا طبيعيًا ومنتعشًا.

– ردي شعرك باستخدام مثبت الشعر: يمكن أن تجعلك الخطوط المتطايرة والأطراف المتهالكة تبدين بشكل غير لائق، للحصول على لمسة نهائية ناعمة، قومي برش مثبت الشعر بقوة صناعية على خصلاتك الطائرة، ويعمل أيضًا كعنصر تنعيم، بهذه الطريقة يمكنك أيضًا تجنب لصق يديك أثناء استخدام مثبت الشعر.

– تغذي بشرتك من الداخل: يمكنك إضافة مكملات أوميغا 3 إلى روتين جمالك للحصول على بشرة أكثر نعومة وسرعة، لديه القدرة على تأخير عملية شيخوخة الجلد لمنع التجاعيد، استشيري طبيبك قبل إضافة أي مكمل لنظامك الغذائي.

– الشعر المسطح: يمكن أن يجعل الشعر المسطح والخيطي مظهرك باهتًا حقًا، لذا يمكنك إضافة شكل  آخر لشعرك دون الذهاب أسفل المقص، تحتاجي ببساطة إلى تبديل الجزء الخاص بك من الجانب الأيسر إلى الجانب الأيمن أو العكس، سيعطي تبديل الأجزاء كثافة لشعرك تلقائيًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.