سبق توضح حقيقة وفاة الامير خالد الفيصل بفيروس كورونا
حقيقة وفاة الامير خالد الفيصل بفيروس كورونا

سبق توضح حقيقة وفاة الامير خالد الفيصل بفيروس كورونا

بانوراما
Ahmed Ali18 أكتوبر 2020

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، نبأ وفاة الامير خالد الفيصل بفيروس كورونا أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ونقل موقع يدعى سبق، عن الديوان الملكي السعودي في بيان أعلن فيه وفاة الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، رئيس اللجنة المركزية للحج في المملكة العربية السعودية.

وبحسب البيان المنسوب للديوان الملكي نقلًا عن وكالة الأنباء السعودية الرسمية، فقد توفي الأمير خالد الفيصل عن عمر يناهز الثمانين عامًا، دون أن يوضح التفاصيل أو سبب رحيله.

حقيقة وفاة الامير خالد الفيصل بفيروس كورونا

تابعت وكالتنا المنصات الرسمية للديوان الملكي ووكالة واس والموقع الرسمي لوكالة سبق السعودية، حيث تبين أنها لم تنشر خبر وفاة خالد بن فيصل أمير مكة أو تدهور صحته ونقله الى المستشفى.

يشار إلى أن الأمير خالد هو الابن الثالث للملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود ملك السعودية، ووالدته الأميرة هيا بنت تركي بن ​​عبد العزيز بن عبد الله، ولا يزال على قيد الحياة.

صرح الأمير خالد مؤخرًا أنه لا يعرف كيف يتكيف مع بقية حياته بعد وفاة شقيقه الأمير سعود الفيصل الذي انتقل إلى رحمة الله قبل حوالي خمس سنوات.

انتشرت شائعات كثيرة في السنوات الأخيرة عن موت الأمير خالد بن فيصل، كان آخرها في فبراير من العام الماضي عندما تم نفيها بشكل قاطع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.