شاهد: سناب المذيعة سازديل يشعل مواقع التواصل في الكويت
سناب المذيعة سازديل

شاهد: سناب المذيعة سازديل يشعل مواقع التواصل في الكويت

2020-10-17T14:55:48+03:00
2020-10-17T15:16:52+03:00
غرائب
Ahmed Ali17 أكتوبر 2020

تمثل الإعلامية المذيعة سازديل نموذجًا نادرًا للشباب العربي الصاعد باجتهادها وفطنتها وامتيازها، ورغم صغر سنها، لفتت الانتباه إليها في النسخة الرابعة من مهرجان الفن والنجوم الإعلامية، حيث كانت أصغر سيدة أعمال هناك.

حقيقة ابعاد سازديل

أعلنت وزارة الداخلية في الكويت ابعاد الإعلامية المذيعة اللبنانية سازديل للمصلحة العامة، بعد أن دأبت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر أمنية: إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهة إلى بيروت مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة 1.30 ظهراً، وستغادر البلاد عقب تبصميها.

منذ نشأتها الأولى التي كانت في بلدها الأصلي لبنان، ولدت في 18/7/1987 ودرست في مدرسة الراهبات حتى نهاية المرحلة الثانوية، من زحلة انتقلت سازدل إلى العاصمة بيروت للالتحاق بالجامعة والدراسة في مجال الأعمال.

بينما كان قلبها وعقلها مدفوعين بوسائل الإعلام والصحافة، نجت من هذا الجفاف في السنة الأولى من دراستها الجامعية، من خلال عملها كمراسلة لصحيفة الحياة بيروت الإقليمية.

بعد تخرجها بتقدير جيد، انتقلت إلى الكويت عام 2010 لتخوض تجربة العمل لمدة 3 أشهر في إحدى الشركات النفطية، لتعود إلى الإعلام والصحافة، فأسست مجلة نسائية باللغة الإنجليزية، حيث كانت سبنسر من الجامعة الأمريكية في الكويت، ومن خلال المجلة اطلعت على برنامج الفتيات على قناة الوطن واستضافته كأصغر مديرة عامة.

قدمت أول تجربة عرض إذاعي لها لبرنامج “حواء” الذي بدأ في 10/10/2010 واستمر بنجاح 4 سنوات، بعد ذلك قررت أن تبدأ برنامجًا أسبوعيًا جديدًا باسم كشخة، والذي استمر لمدة عامين ، وحقق نجاحًا غير مسبوق.

بالتزامن مع هذه الرحلة عبر وسائل الإعلام، ظلت Sazdel الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية، لكنها قررت أن تصبح مستقلة وأنشأت عيادتها التجميلية الخاصة بها باسم “Sazdel Clinic” في عام 2017 وبعد أقل من عام أصبح الاسم حق الامتياز وتم شراؤها من أبو ظبي في الواقع، تم إنشاء عيادة Sazdel أبوظبي.

في عام 2019، تم تكريم سازدل كأصغر سيدة أعمال من خلال مهرجان الفن ونجوم الإعلام في دورته الرابعة برعاية وحضور رجل الأعمال السيد فواز مبارك الحساوي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.