القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم السبت.. مرفق تشكيل الفريقين
القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم السبت

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم السبت.. مرفق تشكيل الفريقين

رياضة
Ahmed Ali17 أكتوبر 2020

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 وذلك ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يلتقي الأهلي مع أتلتيك الوداد المغربي في مباراة صعبة  في مجمع محمد الخامس الرياضي بالدار البيضاء.

ويدخل “الشياطين الحمر” المباراة وهدفهم تحقيق نتيجة إيجابية خارج وطنه ليسهل الأمور عليه في مباراة الإياب بمصر، ويأمل جمهور الأهلي المصري في تحقيق اللقب المفقود منذ آخر مرة حصل فيها الفريق على اللقب عام 2013 أمام أورلاندو بايرتس جنوب أفريقيا.

وبلغ الأهلي المصري نصف النهائي بعد صعوده من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ثم التقى ماميلودي صن داونز في ربع النهائي وحقق هدفين في ذهاب وتعادل في مباراة الإياب بهدف واحد لكل منهما.

في غضون ذلك، يسعى الرياضي المغربي الوداد للقتال على اللقب بعد ما حدث في الموسم الماضي أمام نهائي الترجي التونسي، واللقب حسمه الترجي بعد حكم المحكمة الرياضية.

فاز الوداد باللقب الأفريقي آخر مرة في 2017 أمام الأهلي المصري بعد أن انتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي بهدف لكل منهم ، وفاز الوداد على أرضه بهدف واحد سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي.

وبلغ الوداد نصف النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ثم التقى نجم الساحل في دور الثمانية وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

نجح النادي الأهلي في إحراز لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ولم يتبق سوى مباراة واحدة في البطولة، ولديه 86 نقطة.

فيما خسر الوداد لقب الدوري المغربي في الجولة الماضية، بعد فوزه على الفتح بهدفين لواحد، فيما فاز الرجاء على الجيش الملكي بنفس النتيجة، وهذه النتائج أعطت الرجاء الأفضلية وتوقف توازن الوداد عند النقطة 59 في المكان الثاني.

وقاد موسيماني فريقه السابق في جنوب إفريقيا، صن داونز، ضد الوداد البيضاوي في 10 لقاءات، وحقق انتصارًا لصالحه في 3 لقاءات ، وتعادل في 3 مباريات ، وخسر 4 مباريات ، وعلق جمهور القلعة الحمراء آمالهم على موسيماني، حقق فوزه الرابع على الوداد، ووصل الفريق إلى الدور النهائي من دوري ابطال افريقيا.

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم السبت

كشفت “أرينا سبورت” أنها ستبث مباراة الأهلي والوداد عبر القمر الصناعي “هيلاس سات 39 ° E”، بالقرب من قمر “هوت بيرد” على بعد 3 سم منه حسب موقع “الدش” طبق يلتقط إشارات الأقمار الصناعية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.