رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية

2020-10-17T12:37:50+03:00
2020-10-17T14:58:53+03:00
الأجهزة الذكية
Ahmed Ali17 أكتوبر 2020

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية حيث ينتظر طلبة الشهادة الإعدادية بالمناطق التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الحكومة الليبية إعلان النتائج.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا المنطقة الشرقية من هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الحكومة الليبية، أن الإعلان عن النتائج التفصيلية وبطريقة متكاملة لامتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي للعام الدراسي 2019/2020 على مستوى المكاتب والمناطق والمدارس سيكون اليوم الجمعة.

وذلك بسبب التأخير في إعلان ما وصفته بـ “أسباب فنية” خارج عن إرادة فريق العمل الفني للوزارة، وبينما ينتظر الطلاب إعلان النتائج، لم تصدر وزارة التربية والتعليم في الحكومة الليبية أي توضيحات على النتيجة حتى الآن.

يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء ، عبد الله عبدالرحمن آل ثاني، بحث، الأربعاء الماضي، مع وزير التربية والتعليم فوزي بومريز، آخر المستجدات في وزارة التربية والتعلي م واستعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد.

وتم عقد اجتماع ناقشت رئاسة مجلس الوزراء ببنغازي فيه استعدادات الوزارة لبدء العام الدراسي الجديد وآلية توفير كافة المستلزمات والأدوات الصحية التي تستخدم في الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار جائحة كورونا.

وعاش طلاب الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا موجة من التوتر خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تأجيل إعلان نتائج السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية في ليبيا الشرقية 2020 للمرة الثانية.

وتم الإعلان عن موعد ظهورها في الخميس الماضي، ثم تم تأجيل الأمر إلى الجمعة أمس، ولكن تم تأجيل الإعلان إلى اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، وهو الإشعار العام الرسمي حتى الآن الصادر عن وزارة التربية والتعليم، أي أننا نتوقع النتائج اليوم في الساعات القليلة القادمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.