شاهد: قصة فيديو مقتل لبنى الكوشية أشهر فتاة سوابق في الزرقاء بالاردن
قصة فيديو مقتل لبنى الكوشية أشهر فتاة سوابق في الزرقاء

شاهد: قصة فيديو مقتل لبنى الكوشية أشهر فتاة سوابق في الزرقاء بالاردن

بانوراما
Ahmed Ali15 أكتوبر 2020

أثارت قصة فيديو مقتل لبنى الكوشية أشهر فتاة سوابق في الزرقاء بالاردن ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تناقل النشطاء مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها عبر حساباتهم الشخصية في منصات السوشيال المختلفة.

فيديو مقتل لبنى الكوشية

وفي التفاصيل، جريمة قتل راح ضحيتها لبنى الكوشة، (35 عامًا) على يد الشاب جهاد بني (18 عامًا)، لشتمها له في مجمع الباصات القديم في الزرقاء أمام أصدقائها، عندما رآها حاول (شطبها) بشفرة على وجهها، لكن الضربة أصابت رقبتها، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

وسلم الجاني نفسه للأجهزة الأمنية وتم إرساله إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وقررت محكمة الجنايات الكبرى وضع القاتل في الأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 15 عامًا بعد إدانته بقتل الفتاة في الزرقاء، ولديها أكثر من 140 سجلاً أمنياً وطلبات قضائية حوالي 723 وإقامة جبرية.

ونظراً لسقوط الحق الشخصي مما اعتبرته المحكمة من الأسباب المخففة التقديرية، فقد تقرر تخفيض العقوبة إلى النصف بحيث تكون وضعه الأشغال الشاقة المؤقتة لمدة سبع سنوات ونصفن والحكم قابل للتمييز.

وأفادت تفاصيل القضية أن الضحية “لبنى” موجودة في مجمع الزرقاء وتؤجر بسطات، ولديها نحو 140 سجلًا أمنيًا ونحو 723 طلبًا قضائيًا وأمنيًا، يطلق عليها “السريعة”.

وعليها قضايا ايذاء وسكر مقرون بالشغب ومقاومة رجال الامن العام وطلب خاورات وحمل سلاح وادوات جارحة والسرقة والتهديد وخرق حرمة المنازل وظروف تجلب الشبهة ونقض صيام رمضان واهانة الشعور الديني والحاق الضرر بمال الغير والقيام بفعل منافي للحياء وازعاج السلطات واختلاق الجرائم وحيازة مواد مخدرة وذم رجال الامن وقضايا أخرى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.