فيديو جريمة الزرقاء يثير جدلا كبيرًا في الاردن (شاهد)
فيديو جريمة الزرقاء يثير جدلا كبيرًا في الاردن

فيديو جريمة الزرقاء يثير جدلا كبيرًا في الاردن (شاهد)

بانوراما
Ahmed Ali14 أكتوبر 2020

انتشر فيديو جريمة الزرقاء عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام، إن فتى يبلغ من العمر 16 عامًا في مستشفى الزرقاء الحكومي نقل إلى المستشفى بعد تعرضه للضرب وبتر ذراعيه وفقء عينيه، وهو في حالة سيئة.

وأضاف المتحدث الإعلامي أنه من خلال الاستماع إلى أقواله، ذكر أن مجموعة من الأشخاص، إثر جريمة قتل سابقة ارتكبها أحد أقاربه، اعترضت طريقه، واقتادته إلى منطقة خالية، واعتدوا عليه بأدوات حادة، مشيرًا إلى أنه فور ورود التقرير بدأت التحقيقات لتحديد هوية المهاجمين والقبض عليهم.

وحذر من تداول أو نشر أو إعادة نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه المجني عليه، مؤكدًا أن نشر هذا الفيديو وتداوله يتطلب مساءلة قانونية عن مخالفة جميع القوانين العرفية، مشيرًا إلى أن وحدة الجرائم الإلكترونية ستقوم بمتابعة كل من ينشرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

تعتذر “غزّة تايم” عن نشر الفيديو الذي حصلت عليه لصبي يديه مقطوعة وعيناه فقعت ومفقوء العينين لبشاعته.

هرعت القوات الأمنية إلى المكان  وعند وصولها إلى الموقع تبين أنه يبلغ من العمر 16 عاماً، يعاني من بتر في يديه من منطقة الرسغ، وقد سقطت عيناه.

وذلك بسبب جريمة قتل سابقة في مخيم الزرقاء وابن القاتل المذكور اعلاه والذي تم علاجه في مستشفى الزرقاء الحكومي من قبل الدفاع المدني حالة الاصابة سيئة وفتح تحقيقات للوقوف على ملابسات القضية والقبض على الجاني.

وقالت مصادر محلية في الأردن، إن الصبي الذي عُثر عليه مقطوع اليدين في الزرقاء يبلغ من العمر 16 عامًا، وتم إجراء عملية جراحية لليد في مستشفى الزرقاء الحكومي، وتم الآن نقله إلى غرفة عمليات أخرى لإجراء عملية في عينه اليمنى  تبين أن عينيه اليسرى لم تتأذى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.