سعر ايفون 12 في السعودية والدول العربية
سعر ايفون 12 في السعودية والدول العربية

سعر ايفون 12 في السعودية والدول العربية

الأجهزة الذكية
Ahmed Ali13 أكتوبر 2020

كشفت مصادر تقنية سعر ايفون 12 في السعودية والدول العربية، والذي يأتي بشاشة متدفقة مقاس 6.1 إنش وجوانب مسطحة على غرار هاتف iPhone 5،حيث تأمل الشركة في الحفاظ على ازدهار مبيعاتها حتى نهاية العام.

وأوضحت المصادر أن سعر هاتف iPhone 12 الجديد يختلف من موديل إلى آخر، حيث يبدأ من 699 دولارًا أمريكيًا إلى 1099 دولارًا أمريكيًا في السعودية ومختلف دول العالم، خلال الأسابيع الأولى من إطلاقه.

وأشارت إلى أن هواتف iPhone الجديدة تضم ميزات حصرية لم توجد في الإصدارات السابقة، أبرزها مادة السيراميك الموضوعة على هيكل الشاشة الزجاجي للهاتف لإعطائه القوة ومقاومة السقوط.

سعر ايفون 12 في السعودية والدول العربية

وقالت العربية في تقرير لها، إن سعر سعر iPhone 12 Pro Max سيكون الأغلى، حيث يبدأ من 1099 دولارًا أمريكيًا، بينما سيكون متاحًا للشراء بألوان الفضي والذهبي والجرافيت والأزرق، ويحتوي على ثلاث كاميرات وجهاز استشعار.

وبحسب المصدر نفسه، فإن سعر iPhone 12 Pro تبدأ من 999 دولارًا، وسيكون متاحًا للمستخدمين باللون الأزرق والجرافيت والذهبي والفضي، ويحتوي على كاميرات بزاوية عريضة وذاكرة تخزين واسعة جدًا وفائقة.

وأشار التقرير إلى أن سعر iPhone 12 لن يتجاوز 799 دولارًا، بينما سيتوفر في الأسواق في 23 أكتوبر بألوان الأحمر والأزرق والأبيض والأسود والأخضر، وبها كاميرا مزدوجة ومساحة تخزين كبيرة.

وأوضح التقرير أن سعر iPhone 12 mini تبدأ من 699 دولارًا أمريكيًا، بينما ستكون متاحة للطلب بدءًا من 6 نوفمبر وحتى موعد الإطلاق الرسمي بعد سبعة أو ثمانية أيام، باللون الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض والأسود.

يتوقع المراقبون استقرار سعر iPhone 12 في الأشهر المقبلة، خاصة بعد إعلان شركة Apple المنتجة له ​​أنها لا تنوي إطلاق هواتف جديدة في عام 2021؛ بسبب الأزمة الصحية العالمية.

قالت شركة آبل إن جميع طرازات iPhone 12 في الولايات المتحدة ستدعم “الموجة المليمترية 5G” بالإضافة إلى النطاقات منخفضة التردد، مشيرة إلى أنها اختبرت “5G” على أكثر من 800 شركة اتصالات في 30 منطقة حول العالم.

سيحتوي الهاتف الجديد على درع من السيراميك مقاوم للكسر عند السقوط، كما أعلنت شركة آبل عن مكبر صوت ذكي “HomePod Mini”، والذي يأتي باللونين الأبيض والرمادي بسعر 99 دولارًا، وسيتم شحنه اعتبارًا من 16 نوفمبر.

يذكر أن مؤتمر آبل تأخر شهرًا عن موعده المعتاد، وسيعقد في وقت أثر فيه جائحة كورونا على نظام آبل الصغير لتصميم منتجها الأكثر مبيعًا وطرحه في السوق.

ستختبر أجهزة iPhone المُعلن عنها ما إذا كانت Apple قادرة على مواصلة النجاح، والاستفادة من حماس المستهلكين لشبكات 5G التي تعتبر أسرع بكثير من سابقاتها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.