حقيقة وفاة الإعلامي محمد صبيحي المذيع في إذاعة جدة
حقيقة وفاة الإعلامي محمد صبيحي المذيع في إذاعة جدة

حقيقة وفاة الإعلامي محمد صبيحي المذيع في إذاعة جدة

بانوراما
Ahmed Ali13 أكتوبر 2020

تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامي محمد صبيحي المذيع في إذاعة جدة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي اشتهر بتعليقه على كثير من المواقف والأحداث من أبرزها أدعية السفر، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط محبي المذيع في العالم العربي والإسلامي.

حقيقة وفاة الإعلامي محمد صبيحي المذيع في إذاعة جدة

من جهتها، أكدت وسائل الإعلام المحلية في السعودية عبر منصاتها المختلفة، أن الدكتور محمد احمد صبيحي لا زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة وعافية، مشيرة إلى أنه أول مذيع يفتتح البث في محطة تلفزيون جدة، ويُعد أحد مؤسسي الإعلام السعودي.

وكتب الإعلامي بدر الشريف في تغريدة عبر حسابه في تويتر، بقوله: “انتشر خبر آلمنا بوفاة الدكتور محمد الصبيحي الإعلامي والأديب السعودي وبعد التأكد من ابنه الدكتور ممدوح أكد لي بأنه خبر غير صحيح وإشاعة انتشرت في قروبات الواتساب وتويتر ونحب أن نطمئنكم أن الدكتور الصبيحي بأفضل حال لله الحمد والمنه الله يحفظه ويطول بعمره”.

وقال عبدالله الاسمري مذيع في قناة السعودية، “وصلني نبأ مغلوط وحاولت صدقاً التثبت منه، وتواصلت مع من أعتقد فيهم الأمانة وهذا ما دفعني لكتابة التغريدة السابقة والتي أعتذر عنها، الحمد الله أستاذنا الدكتور محمد صبيحي يتمتع بفضل الله بوافر الصحة والعافية وأشكر الصديق بدر الشريف الذي تواصل مع ابنه ممدوح وبشرنا”.

يذكر أن الدكتور محمد صبيحي من مواليد (1938)، مذيع وإعلامي سعودي، وهو أول مذيع يفتتح البث في محطة تلفزيون جدة، ويُعد من الإعلاميين البارزين في كلًا من الإعلام المسموع والمرئي في السعودية، وأحد مؤسسي الإعلام السعودي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.