بوابة الحكومة المصرية تنشر نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020
نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020

بوابة الحكومة المصرية تنشر نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020

بانوراما
Ahmed Ali12 أكتوبر 2020

من المتوقع أن تنشر بوابة الحكومة المصرية نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020 خلال الساعات القادمة، حيث ينتظر عدد كبير من طلاب الثانوية ينتظرون نتيجة تقليل الغربة لطلاب الثانوية العامة 2020 المرحلة الثالثة، وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن موعد ظهور هذه النتيجة سيتم تحديده في غضون اليوم التالي بضعة أيام.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020 من هنا

وأضافت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لظهور نتيجة الحد من نفور طلاب الثانوية العامة 2020 بالمدرسة الثانوية.

وقالت مصادر في الديوان العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الحالي وسيتم الإعلان عن الموعد بالتحديد من خلال بيان رسمي يصدر عن وزارة التعليم العالي. بحث علمي.

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه يناشد الطلاب الذين تم إعلان نتائج شهاداتهم الثانوية للإسراع في استكمال تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق وتقديم ملفات أوراقهم للجامعة في مكتب تنسيق القبول حتى يتمكنوا من إنهاء عمليات المراجعة وتوزيع الطلاب وإعلان نتائج القبول قبل بدء الدراسة.

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحسب بيان صحفي صدر في الأيام القليلة الماضية، إن النتائج ستظهر في الحد من العزلة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية 2020 في منتصف الأسبوع الجاري.

وأشار إلى أن سبب التأخير في الإعلان عنها وذلك بسبب زيادة عدد الطلاب والمسجلين للتحويل وكذلك الترتيب والأولوية وفق قواعد المجلس الأعلى للجامعات.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للجامعات ناقش استعدادات الجامعات للعام الدراسي الجدي ، في ضوء تنفيذ إجراءات نظام التعليم الجديد، “التعليم الهجين”، وكذلك الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها في المستقبل في ظل خطط وإجراءات الدولة المصرية لمواجهة مرض كورونا المستجد “كوفيد 19”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.