نتيجة مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح في مصر
نتيجة مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح في مصر

نتيجة مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح في مصر

بانوراما
Ahmed Ali10 أكتوبر 2020

أعلنت منصات تعليمية نتيجة مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح في مصر من خلال الموقع الرسمي، وننشر لكم طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب، دورة يوليو 2020، البرنامج التجارة والقانون والإعلام ودار العلوم والفنون واللغات وغيرها من البرامج الدراسية في المركز.

نتيجة مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح في مصر من هنا

وبحسب مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، فإن نتائج التعليم المفتوح ستكون متاحة على الموقع الرسمي لجامعة القاهرة للمركز مباشرة، لكن نتائج بعض البرامج مثل الزراعة ورياض الأطفال قد يتم تأجيلها حسب اكتمال أعمال الضبط والتصحيح والدرجات في الأيام القليلة القادمة على أن يتم نشرها في أسرع وقت ممكن.

يتيح مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح إمكانية الاستفسار عن نتائج التعليم المفتوح من خلال مركز جامعة القاهرة للتعليم الرسمي المفتوح وكذلك من خلال رسائل الجوال أو عن طريق الاتصال بالرقم المختصر كما هو معتاد في السنوات الماضية عبر رقم الهاتف 09000800 أو جوال 2324 علمًا ان سعر الدقيقة جنيه ونصف.

يمكنك الاستفسار مباشرة عن نتائج التعليم المفتوح، وكليات التجارة، وبرنامج الحقوق والإعلام، ودار العلوم والفنون واللغات من خلال رابط مركز التعليم بجامعة القاهرة من هنا.

وظهرت النتيجة رسميًا لجميع الملتحقين في البرامج بجميع التخصصات علما بأنه تم فتح فترة لتلقي طلبات التحقق من صحة مراقبة الدرجات.

ونشر المركز إعلان مهم جاء فيه، “إلى أبنائنا الدارسين و الدارسات بنظامي التعليم المفتوح و التعليم المدمج سوف تعلن نتائج الترم الأساسي والدور الثانى يوليو 2020 بنظام الأبحاث يوم الخميس القادم الموافق 8 أكتوبر و ذلك من خلال الدخول على موقع الأبحاث، مع أطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.