شاهد: سبب اختفاء انجي جمال يثير الجدل في مصر
شاهد: سبب اختفاء انجي جمال يثير الجدل في مصر

شاهد: سبب اختفاء انجي جمال يثير الجدل في مصر

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali8 أكتوبر 2020

أثار سبب اختفاء انجي جمال ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا المصرية، حيث انتشرت صورة لطبيبة غادرت منزلها مساء الاثنين الماضي ولم تعد حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة وانتشروا على نطاق واسع وناشدوا كل من يتعرف على الصورة الاتصال بأسرتها.

وأصدرت هاشتاغ “دكتوره انجي جمال فين” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك من أجل نشر صورها ومعرفة موقعها في أسرع وقت، وغردت إحدى النشطاء: “التوكتوك اللى ركبته دكتورة أنجى قبل اختفاءها”.

من ناحية أخرى، كتب عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ملاحظات استغاثة للبحث عن الطالب الغائب ، وتم نشر هاشتاغ “دكتوره انجي جمال فين” على منصات السوشيال ميديا.

 انجي جمال فين - غزة تايم - Gaza Time

سبب اختفاء انجي جمال

كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحثي لكشف تقرير الأسرة عن إخفاء الطالبة، وسيتم إفراغ الكاميرات الموجودة أعلى العقار الذي اختفت فيه، وتم تفريغ الكاميرات أثناء اختفاء “التوكتوك”، وسماع أقوال شهود وأقارب المختفية للتأكد من عدم وجود خلافات بين الأسرة والآخرين، مما تسبب في اختفائها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */