فرح الصراف تعلن خطوبتها من عز بن فهد على سناب – كم عمره ويكيبيديا
فرح الصراف تعلن خطوبتها من عز بن فهد على سناب

فرح الصراف تعلن خطوبتها من عز بن فهد على سناب – كم عمره ويكيبيديا

بانوراما
Ahmed Ali8 أكتوبر 2020

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر خطوبة الفنانة الكويتية فرح الصراف سناب شات من عز بن فهد، ما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء.

ونفت وسائل إعلام فنية، صباح اليوم، خطوبة الفنانة فرح الصراف على سناب شات من من عز بن فهد ومنصات التواصل الاجتماعي الشهيرة في الخليج والوطن العربي، دون أن تعلق الفنانة على ذلك الخبر.

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة الكويتية فرح الصراف متابعيها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” بنشر صورة جديدة لها ظهرت فيها بملامح ذكورية بحتة، مما جعل متابعيها ينقلون الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، الأمر الذي أثار الجدل.

ظهرت فرح الصراف بقصة شعر تبنتها منتصف أبريل، لكن ما كان محط الأنظار هو ملابسها التي اعتبرها المراقبون رجالًا يتناسبون مع قصة الشعر، مما يجعلها تبدو كرجل وليس امرأة. صورة.

قال المتابعون إن هذا المظهر ذكوري بحت، بينما يميل آخرون إلى التأكيد على أنها تقلد الممثل الأمريكي ريان كيلي.

صدمت فرح الصراف متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسلوك جريء، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على تويتر وهي تحلق شعرها بشفرة حلاقة بعد أن كان شعرها متوسط ​​الطول.

وأكدت في تغريدتها أنها تدرك تمامًا أن ما فعلته كان خطوة جريئة منها، لكنها شعرت براحة شديدة بعد أن فعلت ذلك، وطالبت متابعيها بعدم إلقاء اللوم عليها لأن شعرها سيعود إلى طوله الطبيعي مرة أخرى.

اختلفت ردود أفعال جمهورها حيال ما فعلته، حيث أبدى البعض استيائهم من مظهرها بعد حلق شعرها، مشيرين إلى أن ذلك جعلها تفقد أنوثتها وجمالها وجعلها تشبه الرجال.

بينما أعجب آخرون بمظهرها والخطوة التي اتخذتها، كذلك كشفت بعض الفتيات عن رغبتهن في تقليدها، موضحة أنها شجعتهن على اتخاذ هذه الخطوة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.