ماذا قالت .. فيديو سناب هيا الشعيبي عن السعودية يثير جدلا واسعا
فيديو سناب هيا الشعيبي عن السعودية يثير جدلا واسعا

ماذا قالت .. فيديو سناب هيا الشعيبي عن السعودية يثير جدلا واسعا

بانوراما
Ahmed Ali8 أكتوبر 2020

عاد اسم الفنانة الكويتية سناب هيا الشعيبي إلى التداول مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد اتهامات لاحقتها بإهانة المملكة إثر وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع أنباء عن صدور أمر لقنوات سعودية بعدم التعاقد مع الفنانة الكويتية ومع ذلك، لم تؤكد أي سلطة رسمية ذلك.

اتهم مغردون سعوديون هيا الشعيبي بإهانة بلادهم بسبب صورة أمير قطر تميم بن حمد نشرتها الشعبية عبر حسابها على إنستجرام، في إشارة واضحة إلى أن باقي قادة دول الخليج والعرش، لم يشارك العالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد.

من جهتها، رفضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الهجوم الأخير عليها من قبل حسابات سعودية، قائلة إنها في حداد ولن ترد، وأن النميمة غير مفيدة، كما أشادت بدول الخليج بأكملها، قائلة إنها لن تعالج الخلافات، وشكر كل من قدم العزاء لأمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح.

أطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاغ “هيا الشعيبي”، الذي يتصدر قائمة الهاشتاج الأكثر شهرة في المملكة، وجمع أكثر من 22 ألف تغريدة، مؤكدين أن الدراما السعودية كانت سبب نجاح هيا الشعيبي الفني.

سناب شات هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تنشر الصور والفيديوهات التعبيرية المختلفة على حسابها الرسمي على سناب شات، ولها جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعون المقاطع المصورة التي تنشرها على صفحتها، لذلك نرى كثيرين يبحثون عن الصور والفيديوهات التي نشرتها أثناء وفاة أمير الكويت، ويمكن متابعة هذه الصور من خلال حسابها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.