شاهد فيديو عنتيل الجيزة يشعل مواقع التواصل.. اليوم السابع ينشر صور وفيديوهات
فيديو عنتيل الجيزة يشعل مواقع التواصل

شاهد فيديو عنتيل الجيزة يشعل مواقع التواصل.. اليوم السابع ينشر صور وفيديوهات

بانوراما
Ahmed Ali8 أكتوبر 2020

نشر موقع اليوم السابع المصري صور وفيديوهات فيديو عنتيل الجيزة حيث تدخلت الشرطة المصرية لإنقاذ جزار في الجيزة، بعد أن كاد الناس قتله بعد تورطه في مجموعة من الفضائح الجنسية مع النساء، والتي وثقها في 18 فيديو إباحي.

 الجيزة - غزة تايم - Gaza Time

اليوم السابع ينشر صور وفيديوهات فيديو عنتيل الجيزة

ووصفت وسائل إعلام مصرية الجزار المتورط بـ “عنتيل الجيزة” وكشف أمره بعد تسريب مقاطع للمتهم وانتشارها بين من عرفوه، كما تعرفوا على هوية عدد من النساء اللواتي ظهرن معه، ما دفعهن لحجزه ومحاولة قتله، فيما تمكنت مباحث أمن الجيزة من إنقاذه ونقله تحت حراسة مشددة إلى مركز الشرطة.

وذكرت التقارير المصرية أن الجزار المتهم متزوج وله أطفال ويسكن في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، اعتاد أن يقيم علاقات جنسية مع نساء، منهن متزوجات، ومنهن من فتيات الليل.

وكشفت تحقيقات الشرطة أنه كان يصورهم بهاتفه المحمول دون علمهم، حتى يتمكن من ابتزازهم وتهديدهم بالفيديوهات المسيئة، وإجبارهم على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى.

صادرت الشرطة هاتفه المحمول، وتبين أنه يحتوي على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من الإنترنت، وتم التعرف على 3 سيدات ظهرن معه في ظروف مخلة.

يشار إلى تم اخطار النيابة استعدادًا للاستجواب إذا تطلبت التحقيقات ذلك، حيث اعترف المتهم بصحة التهمة الموجهة إليه، وأحيل إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.