شاهد: سناب خالد الخالدي الجديد يطرح قضية مهمة
شاهد: سناب خالد الخالدي الجديد يطرح قضية مهمة

شاهد: سناب خالد الخالدي الجديد يطرح قضية مهمة

بانوراما
Ahmed Ali8 أكتوبر 2020

أشعل سناب خالد الخالدي الجديد صفحات التواصل الاجتماعي بالعديد من الميزات الجديدة، مما ساعد على القدرة على التواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم، وتميز هذا بإيجابية عالية وشهرة رائعة في عملية نشر مجموعة من المحتوى الإيجابي، المعلومات والأخبار التي نالت اهتمام رواد التواصل خاصة.

سناب خالد الخالدي الجديد alkhalede5

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تعد من أهم المنصات التي ساعدت على تحقيق المتعة والترفيه فيها وانشغال نفسها بالعديد من العروض المميزة وجعل المحتوى الذي يثير اهتمام أكبر جمهور منهم عدد من الجمهور يبحث عن حساب خالد الخالدي سناب.

خالد الخالدي من بين الشخصيات النشطة على صفحات التواصل الإماراتي، ولد في أبوظبي واستطاع العمل في مجموعة شركات تجارية إماراتية وبعد ذلك التحق بالعمل داخل مؤسسة التقاعد التي حقق فيها مجموعة من الاستثمارات المختلفة.

ومن بين فرق الهلال الأحمر الإماراتي وعرض النموذج الفريد للشباب الإماراتي الطموح للنهوض بالبلاد، استطاع زيارة عدة مخيمات يعيش فيها اللاجئون في الأردن والعراق وعدد من الدول النامية في العالم العربي من أجل توفيرها لهم بالمساعدة المطلوبة.

تمكن خالد من العمل على تداول صور متنوعة أثناء العمل التطوعي الذي يقوم به مع الهلال الأحمر، وهذا ما دفع الجمهور لمتابعة العمل الذي يقوم به لتحقيق ما هو الفائدة في المحتوى الإيجابي. التي تدعم عملية الإغاثة والمخاوف الإنسانية في دولة الإمارات.

وسعى خالد أيضًا إلى تبادل الخبرات العملية من خلال التعليقات الواردة على صفحات التواصل وهذا ما يساعد على تطوير العمل الذي يقوم به أثناء عمله مع موظفي الهلال الأحمر الإماراتي، حيث يحظى باهتمام كبير من الجمهور خاصة في متابعته للأنشطة التي يقوم بها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.