شاهد: جهاد ابو بيدر يستقيل على الهواء مباشرة ويعتذر من احلام التميمي

شاهد: جهاد ابو بيدر يستقيل على الهواء مباشرة ويعتذر من احلام التميمي

2020-10-07T15:48:34+03:00
2020-10-07T16:13:40+03:00
بانوراما
Ahmed Ali7 أكتوبر 2020

قدم الإعلامي الأردني جهاد ابو بيدر استقالته من إذاعة ميلودي، اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، وذلك عقب اطلاق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة احتجاجية على قطع الاتصال مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي، خلال لقائها ببرنامج عبر الإذاعة ، حول قضية ترحيل زوجها المحرر نزار التميمي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمداخلة المحرر أحلام التميمي خلال لقائها بالبرنامج الذي قدمه الإعلاميان جهاد ابو بيدر ومعاذ العمري، وانقطع التواصل معها “بحجة انقطاع الصوت”، بينما كانت تتحدث عن قضية زوجها الذي تم ترحيله من قبل السلطات الأردنية.

وندد النشطاء بما قالوا إنه “منعاً لأحلام من إيصال صوتها” وطالبوا بحل قضيتها في ظل المطاردة الأمريكية لها، وكانت السلطات الأردنية قد قامت بترحيل رئيس التحرير نزار التميمي، قبل أيام، بعد أن رفضت منحه تجديد إقامته في البلاد.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية طالبت في وقت سابق بتسليم أحلام التميمي عدة مرات، بزعم مشاركتها في عمليات قتلت أمريكيين خلال انتفاضة الأقصى، مما يشكل خطرًا عليها إذا انتقلت من الأردن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.