القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا يوم الجمعة 9/10
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا يوم الجمعة 9/10

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا يوم الجمعة 9/10

رياضة
Ahmed Ali7 أكتوبر 2020

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا يوم الجمعة 9/10 وستبدأ الجزائر استعداداتها لبدء تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، عندما تلتقي مع نيجيريا في مباراة ودية على ملعب ليمانز أرينا بالنمسا.

قرابة عام ابتعدت فيه المنتخبات الأفريقية عن التجمع بسبب فيروس كورونا وإلغاء الاعتصامات الدولية في مارس وسبتمبر في القارة الأفريقية، لذلك فضل جمال بلماضي خوض بعض المباريات الودية استعدادًا للتصفيات.

ومن المقرر أن يلتقي الخضر بزيمبابوي ذهابًا وإيابًا في تصفيات ألكان في نوفمبر المقبل، ويسعى بلماضي للوقوف على مستوى لاعبيه قبل المباريات الرسمية وبعد غياب طويل.

من المتوقع أن يعتمد جمال بلماضي على تشكيلته المعتادة بحيث يتواجد رايس مبولحي في حراسة المرمى ومن أمامه قلبين دفاع عيسى ميندي وجمال بلعمري وفي منتصف الملعب عدنان قديورة وإسماعيل بن ناصر.

يشار إلى أن الجزائر ستلتقي أيضا مع المكسيك في مباراة ودية بعد مباراة نيجيريا، مما يظهر مدى اهتمام بلماضي بالتحضير للمرحلة المقبلة والدفاع عن اللقب الذي أحرزه في نسخة 2019 في مصر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا يوم الجمعة 9/10

المباراة

الملعب الموعد

القنوات الناقلة

الجزائر – نيجيريا ليمانس آرينا الجمعة 9 أكتوبر 2020،
22 صفر 1442،
19:30 الجزائر، 21:30 السعودية
القنوات الأرضية الوطنية

تقام مباراة الجزائر ونيجيريا مساء الجمعة 9 أكتوبر 2020، الموافق 22 صفر 1442 هـ، على ملعب ليمانز أرينا بالنمسا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت الجزائري، و8:30 مساءً بالتوقيت المحلي المصري، و9:30 مساءً بتوقيت السعودية.

المباراة الودية بين الجزائر ونيجيريا ستذاع عبر القنوات الأرضية الجزائرية ولم يتم الإعلان حتى الآن عما إذا كانت ستذاع عبر القنوات الأخرى أم لا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.