شاهد: صور نسرين طافش قبل عمليات التجميل تشعل مواقع التواصل
صور نسرين طافش قبل عمليات التجميل

شاهد: صور نسرين طافش قبل عمليات التجميل تشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali7 أكتوبر 2020

لطالما كانت الفنانة السورية نسرين طافش في دائرة الضوء، فهي من الفنانات اللواتي جذبت المشاهدين بجمالها وسحرها وموهبتها الفنية، مما جعلها في طليعة الفنانين منذ عدة سنوات، وهي البطلة من الدراما العظيمة التي استطاعت أن تكسب فيها قلوب الكثيرين من خلال أدائها القوي والشخصيية الجاذبية التي تستمتع بها.

صور نسرين طافش قبل عمليات التجميل

تعتبر نسرين طافش من الفنانات السوريات الشابات في عصرنا، ولدت عام 1982، أي تبلغ من العمر 37 عامًا، وبدأت نشاطها الفني عام 2002 واستمر معها حتى الآن، محطمة رقمًا قياسيًا ومكانًا رائعًا في المقدمة من منافسيها في الوسط الفني في مجال التمثيل والغناء.

نسرين فنانة سورية، مثل العديد من الفنانين الذين انطلقوا إلى عالم الفن، وخضعت لعمليات تجميل، وهو أمر يفعله الكثير من العاملين في الوسط الفني في مختلف المجالات، خاصة في المكياج والشعر وعمليات النفخ والتكبير.

يُذكر أنها خضعت للعديد من العمليات مؤخرًا، منها تكبير الثدي، ورفع الجفن، وتكبير الشفاه، وتجميل الأنف، مما جعل الجمهور يبحث عن صور نسرين طافش قبل عمليات التجميل عبر منصات السوشيال ميديا.

نسرين طافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصل فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب الجنسية السورية، حيث والدتها جزائرية من وهران، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2008، لكن حياتها المهنية بدأت قبل التخرج بعدة سنوات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.