المشهور ميتو مات الله يرحمه .. مواقع التواصل الاجتماعي تتضامن بكثافة
المشهور ميتو مات الله يرحمه

المشهور ميتو مات الله يرحمه .. مواقع التواصل الاجتماعي تتضامن بكثافة

بانوراما
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

المشهور ميتو مات الله يرحمه هكذا تصدر الهاشتاغ الذي نشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وسادت حالة حزن كثيرين حزنوا عليه وعبروا عن حزنهم على وفاة ميتو،  كما نشر إخوته أرقام هواتفهم وطالبوا الجميع بالسماح له، وفي حال كان لميتو حقوق لأي شخص قبل وفاته، فعليه الاتصال بهم لتسويتها.

سبب وفاة مصطفى منقا ميتو الشامسي بشكل مفاجئ في مشفى خليجي

المشهور ميتو مات الله يرحمه

وهو ما أكد أن ميتو مات فعلاً رغم إنكار الخبر في البداية ومحاولة إظهاره وكأنه إشاعة بأنه لم يعان من أي مشاكل صحية، وهذا ما أثار التساؤل عن سبب وفاة ميتو الله يرحمه، وتدفقت عبارات الحزن والنعي على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على سناب شات.

يشار إلى أن اسم ميتو الحقيقي هو مصطفى ميتو، أو ميتو الشامسي، وهي الأسماء التي اشتهر بها في منصات التواصل، ولديه  حسابه عليه آلاف المتابعين عليه، وكما ورد في إحدى التغريدات عن سبب وفاة ميتو، قيل إن جسده توقف عن تناول الطعام والأكل، ولم يعرف السبب هل كان جرثومة في في المعدة أو تليف الكبد، وبقي في المستشفى لمدة أسبوع تقريبًا قبل الإعلان رسميًا عن وفاة ميتو اليوم.

ووصف بعض المغردين أن سبب وفاة ميتو هو إصابته بالعين، حيث اشتهر بنشره للعديد من الفيديوهات والصور أثناء تناوله الطعام، وعملية بناء جسمه الرياضي الرشيق، مما تسبب له في مشاكل صحية مفاجئة كما وصفها بالبعض،  في النهاية، كان الموت المفاجئ لميتو صادم بالنسبة للكثيرين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.