شاهد: ريم عبدالله تثير الجدل بسبب أضخم عقد ذهبي
ريم عبدالله تثير الجدل بسبب أضخم عقد ذهبي

شاهد: ريم عبدالله تثير الجدل بسبب أضخم عقد ذهبي

2020-10-06T14:54:16+03:00
2020-10-06T14:55:46+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل بعد ظهورها في محل مجوهرات ذهب يبيع العديد من الأطقم، لذلك بثت مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” قالت فيه إنها حصلت على شيء وجاءت لشراء ما يناسبها من الذهب.

نشرت الفنانة السعودية ريم عبدالله مقطع فيديو قصيرًا، وهي تشتري قطع ذهبية كبيرة ولافتة للنظر، وبمجرد مشاهدتها للفيديو أصدرت هاشتاغ باسمها، موقع التدوين القصير تويتر، حيث ظهرت أثناء تغطيتها للفيديو وتسبب الذهب في جدل كبير.

في بداية الفيديو، ظهرت ريم عبد الله وهي تستعرض رشرش أمام أحد محلات الذهب وعلقت بأنها تريد شراء واحد، لكن بعد دخولها المتجر اختارت غطاء رأس يشبه تاج عملاق وكانت تأخذ رأي متابعيها إذا كان عليها شرائه أم لا لكنها تراجعت عن الفكرة لأن التاج سيغطي عينيها ولن تتمكن من رؤية أحد.

 عبدالله - غزة تايم - Gaza Time

العقد الذهبي الضخم الذي تجاوز سعره مليون و 400 ألف ريال سعودي، بسبب وزنه الثقيل، والأعمال اليدوية وقطع صغيرة مرصعة به، فطلبت ريم من الجمهور أن يقولوا ما شاء الله قبل رؤيتها ترتدي الرشرش الذهبي، لكن هذه المقاطع أثارت جدلاً كبيراً وتعددت الآراء حول سلوكها، حيث اعتبر البعض أن ما تفعله مبالغ فيه وكان من الصعب استخدام مثل هذه القطعة الكبيرة من الذهب بشكل دائم.

يشار إلى أن وزن أضخم عقد ذهبي أكثر من 4 كيلوغرامات من الذهب الخالص، الأمر الذي أثار استياء بعض المتابعين، واعتبروا أن تصرفات ريم عبد الله كانت كلها تهدف إلى إثارة الجدل والفت الانتباه إليها، إذ كان بإمكانها الحصول على القطعة دون هذا الجدل الكبير.

لكن البعض يعتقد أن ريم عبد الله كانت مميزة وجميلة، ولها الحق كأي امرأة أخرى في التباهي بمالها ومجوهراتها، وهو ما لا يختلف إطلاقًا عما يفعله أي نجم آخر، وكانت ريم قد أثارت جدلًا كبيرًا منذ فترة وجيزة، حيث ظهرت مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول هذا التغيير المفاجئ في مظهرها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.