شاهد: فضيحة صدر هند القحطاني تشعل انستقرام وسناب شات
فضيحة صدر هند القحطاني تشعل انستقرام وسناب شات

شاهد: فضيحة صدر هند القحطاني تشعل انستقرام وسناب شات

بانوراما
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

أثارت فضيحة صدر الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل مرة أخرى بإطلالة جريئة في ظهورها الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في بث مباشر، سعيًا وراء أسئلة وتعليقات متابعيها، مرتدية فستانًا أبيض لفت الأنظار إلى فتحة كبيرة في منطقة الصدر، ما أثار موجة غضب كبيرة بين النشطاء السعوديين.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا؟

هند القحطاني، سعودية من قبيلة القحطان، من أشهر القبائل السعودية، وقبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عملت كمعلمة وسافرت إلى أمريكا لإكمال دراستها. مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف، تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها.

هناك العديد من المواقف الخلافية التي أغضبت المتابعين السعوديين، ومن تلك المواقف: دعم الشذوذ الجنسي، حيث نشرت صورًا لها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزًا للمثلية الجنسية، وعبرت عن دعمها لهذه الفئة من الأشخاص وحقهم في الحصول على حقوقهم في ممارسة تلك الأفعال، مما دعا السعوديين إلى مهاجمتها. لها.

ونشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي، وهي ترتدي ملابس غير لائقة وتؤدي حركات راقصة، الأمر الذي أغضب المتابعين الذين رأوا أن هذا الفعل لا يليق بالسعودية، وأنه إهانة للشعب السعودي بأكمله، وإهانة المرأة السعودية على وجه الخصوص، التي تتميز بالحياء والتواضع.

وعبرت في أحد المقاطع عن رؤيتها لمشاركة الرجل مع زوجته في الأعمال المنزلية، حيث يجب على الزوجين مشاركة جميع الأعمال المنزلية، وهاجمها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الرأي، بالحديث عن حقيقة أن الحياة الزوجية هي أكبر وأعمق من الأعمال المنزلية.

ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني في آخر آراءها المثيرة للجدل، أثناء استعراضها لبعض الملابس الداخلية النسائية، لغرض الدعاية، ورأى متابعون أن هذا الأمر لا يناسب امرأة سعودية، وبعد هذه الواقعة أعلنت عبر حسابها الرسمي أنها كانت قد تلقت العديد من الرسائل من مهاجميها، والتي تندرج تحت بند التحرش الجنسي.

يتساءل الكثير من المتابعين عن عمر هند القحطاني، خاصة وأن لديها ولدًا صغيرًا في سن المراهقة، وقد أعلنت هند عن عمرها، وقالت إنها ولدت عام 1984، أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا، وأنها تزوجت في سن صغيرة، وأنجبت ابنها بعد زواجها بعد فترة وجيزة، جاء هذا الإعلان ردًا على انتقادات بأنها كانت تقوم بأعمال طفولية رغم كبر سنها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.