شاهد: سناب نورة المطلق يشعل مواقع التواصل بعد زواج هيا الغماس
سناب نورة المطلق يشعل مواقع التواصل بعد زواج هيا الغماس

شاهد: سناب نورة المطلق يشعل مواقع التواصل بعد زواج هيا الغماس

2020-10-06T01:00:46+03:00
2020-10-06T01:22:45+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

أشعل سناب نورة المطلق منصات التواصل الاجتماعي بعد زواج هيا الغماس وهي مدونة سعودية وواحدة من المؤثرين على مواقع الشبكات الاجتماعية، وفي المملكة العربية السعودية عاشت حياة مليئة بالصعوبات وعانت من ظروفها الجسدية والاجتماعية، ولا يوجد معلومات عن عمرها، لكن البعض يقول إنها تبلغ من العمر 45 عامًا أو في الخمسينيات ولا يوجد تأكيد على ذلك.

للوصول إلى سناب نورة المطلق اضغط هنا

كما أنه لا توجد معلومات عن عدد مرات زواجها، لكن البعض يقول إنها تزوجت مرتين وقال البعض ثلاث مرات، ولا يوجد تأكيد على هذا الأمر، جاءت خريجة وعملت معلمة قتال ثم عملت بوظيفة حكومية بوزارة التربية والتعليم بالبحرين براتب 6 آلاف ريال، حيث كانت تنتقل من الدمام إلى البحرين كل يوم حتى المرسوم الملكي جاء وعينت مديرة في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

 - غزة تايم - Gaza Time

وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن زواج السعودية الشهير هيون الغماس للمرة الرابعة، متسائلة عن هوية زوجها وحقيقة هذا الخبر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواج السعودية الشهيرة هيون الغماس من رجل أعمال سعودي أيضًا وصاحب سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة، موضحين أن العريس هو رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي صاحب اعلان هيون شاورما لندن.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن بداية العلاقة بينهما بدأت منذ فترة، لكن الأمر أخذ قصة حب كبيرة بينهما، واتفقا على الزواج في النهاية، مؤكدين أن هذا الأمر كان واضحًا في الإعلانات التي نشرتها السعودية، أحد المشاهير لمطعم رجل الأعمال بالرياض ثم تم الزواج بينهما.

وتفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع قصة غمس هيون للزواج من رجل الأعمال وصاحب سلسلة المطاعم، على الرغم من عدم صدور أي بيان من المشاهير السعوديين أو صاحب سلسلة المطاعم، حيث قدم متابعو هيون التهاني والتبريكات لهم بمناسبة الزفاف، في حين أن آخرين انتقدوا هيا الغماس بسبب زواجها من رجل متزوج بزوجة أولى وأولاد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.