شاهد: عبدالعزيز البجادي صاحب اعلان هيون شاورما لندن
عبدالعزيز البجادي صاحب اعلان هيون شاورما لندن

شاهد: عبدالعزيز البجادي صاحب اعلان هيون شاورما لندن

2020-10-06T00:41:16+03:00
2020-10-06T00:48:01+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 أكتوبر 2020

أشعل عبدالعزيز البجادي صاحب اعلان هيون شاورما لندن منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر خبر زواج هيا الغماس بسناب شات عبد العزيز البجادي صاحب مطعم شاي وشباتي في السعودية، مساء الاثنين 5 أكتوبر 2020، على منصات السوشيال ميديا.

وشكّل زواج هيون من عبدالعزيز البجادي صدمة كبيرة للمغردين على تويتر، حيث هنأهم بعضهم بهذه المناسبة السعيدة، فيما استنكر آخرون زواجها من رجل له زوجة أولى وأولاد.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 👇

أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن بداية العلاقة بينهما بدأت منذ فترة، لكن الأمر أخذ قصة حب كبيرة بينهما، واتفقا على الزواج في النهاية، مؤكدين أن هذا الأمر كان واضحًا في الإعلانات التي نشرتها السعودية، أحد المشاهير لمطعم رجل الأعمال بالرياض ثم تم الزواج بينهما.

مطعم شاورما لندن هو مطعم شهير ومتميز يبيع العديد من الوجبات المختلفة مثل الشاورما بأنواعها وبيتزا الدجاج والعديد من الوجبات الشرقية والعربية والأوروبية بمختلف أنواعها، وله فروع عديدة في مختلف المدن، ويوجد جميع فروع الشاورما مطعم لندن في المملكة العربية السعودية، وتنتشر فروعه في مناطق مختلفة بالمملكة.

اليوم تطورت تساؤلات كثيرة حول من هو صاحب مطعم شاورما لندن الذي ظهر اسمه على منصات التواصل الاجتماعي يبحث عنه كثيرًا، حيث ازداد اهتمامه وتضاعف في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهوره على الشاشة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواج السعودية الشهيرة هيون الغماس من رجل أعمال سعودي أيضا وصاحب سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة، موضحين أن العريس هو رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز شاورما لندن صاحب مطاعم جاس وشباتي الشهيرة في الرياض وبعض أجزاء المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.