شاهد زواج هيا الغماس يشعل مواقع التواصل.. هيون والعريس عبدالعزيز البجادي
زواج هيا الغماس يشعل مواقع التواصل

شاهد زواج هيا الغماس يشعل مواقع التواصل.. هيون والعريس عبدالعزيز البجادي

2020-10-05T22:13:37+03:00
2020-10-06T01:01:31+03:00
بانوراما
Ahmed Ali5 أكتوبر 2020

نتابع معكم عبر “غزة تايم” تفاصيل زواج هيا الغماس وانتشار صور هيون والعريس عبدالعزيز البجادي التي أحدثت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تسريب بعض الصور ومقاطع الفيديو خلال حفل الزفاف من خلال إحدى المشاركات في حفل الزواج.

زواج هيا الغماس يشعل مواقع التواصل

وانتشرت تغريدات التهنئة لهيا عبر تويتر، حيث كتب البعض: “الله يوفقها ويسعدها ويرزقها اللي تتمنى والله اني انبسطت وفرحت كثيررررر لها ماشاءالله حفلته جميله ومرتبه”، ” زواج هيون الغماس من عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي وشباتي”، “حجر كريم مبروك ياهيا والله يوفقك معه كان متزوج ولا مطلق باالاخير كله حلال”.

لمشاهدة فيديوهات أخرى اضغط هنا 👇

وكتبت إحدى الناشطات في تغريدة عبر تويتر: “#زواج_هيا_الغماس يمه يمه كيف قدرت تاخذ الرجال الي هي كانت تسولف وتطقطق مع حرمته ؟؟؟ اصلا من العام شفت سواليفها معاه بميانه وضحك من غير حياء وانا غاسله يدي منها”.

من هي هيا الغماس؟

هيا الغماس من مواليد المملكة العربية السعودية، تعمل كناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي وتعتبر من الشخصيات المهمة في المملكة، عملت في هيون الغماس في بداية نشأتها في مجال التعليم لمدة 10 سنوات، ثم انتقلت للعمل في وزارة التربية والتعليم البحرينية لفترة وجزيرة .

ثم لممارسة عملها في مجال التعليم في الدمام، وعملت أيضًا في مجال التسويق الشبكي وعبر منصة مواقع التواصل وأهمها Snapchat وInstagram حيث حصلت على قاعدة جماهيرية ضخمة في تسويق “الملابس النسائية”.

بعد انتشار قضية الجنسية السعودية على نطاق واسع، غمر هيون، الذي أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انقسمت من خلاله الآراء على المؤيدين والمعارضين، وكانت الحصة الأكبر للمتعاطفين مع قضيتها، ازدادت عمليات البحث على هيا في محركات البحث أشهرها جوجل.

حساب هيون الجانب الرسمي على Instagram

وفي نفس السياق نقدم لكم حساب Sword Hyun على Instagram الخاص بمنصة Instagram المهتم بمجال تسويق الملابس النسائية. تعتبر هيا الغمس من أشهر الشخصيات في مجال تسويق الملابس في المملكة، إليكم الحساب الرسمي على إنستجرام هيا الغماس الرسمية من “هنا“.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.