فضيحة مدوية.. ريم الصانع ترتدي بكيني على شاطئ البحر
فضيحة ريم الصانع تشغل منصات التواصل

فضيحة مدوية.. ريم الصانع ترتدي بكيني على شاطئ البحر

2020-10-04T21:49:42+03:00
2020-10-04T21:53:11+03:00
بانوراما
Ahmed Ali4 أكتوبر 2020

فضيحة عارضة الأزياء السعودية ريم الصانع في مرمى النار مرة أخرى، بعد مقطع فيديو جديد أثار الجدل بسبب الملابس التي ترتديها فيه وهو البكيني، وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سمحت الأخيرة لإحدى صديقاتها بتصويرها في الفيديو ونشرها على Instagram.

ولم يُعرف بعد سبب بكاء ريم الصانع عبر سناب شات، حيث كتبت إحدى المدونات “تألمت لما شفت ريم الصانع وسمعت كلامها وأشعر بها وأعرف الى أي درجة تجاهد داخليًا فعلاً ترى شعور الكره أسهل من الحب ، وبسرعة توصل له، أما الحب فهو سامي، ترى خواطر الناس ما هي سلع، الخواطر مو ماديات لا تستسهل تصرف او كلمة وترمي بها غير مبالي لخاطر صاحبها ترى الأذية!”.

وكتبت إحدى الناشطات في تغريدة عبر تويتر: “حبيبتي يا ريم الصانع 🙁 مجتمع التويتر جدًا قاسي ويهجمون على الصغيره والكبيره بالرغم من أنه أكثر platform فيه وعي، إلا أنه جدًا توكسك وأتمنى بس ينتشر الحب والرحمة شويه فيه بدال القسوه على الأشخاص اللي فعلاً نظيفين من الداخل, ونعتبر اللي عملوه غلطه مش سِمه”.

يشار إلى أن ريم الصانع من العارضات السعوديات، وتحظى بإقبال كبير من الفتيات والشباب السعوديين بسبب الملابس الجريئة التي ترتديها وصورها بهذه الإطلالات، ونحن على موقع “غزة تايم” ننشر على موقع لك أهم المعلومات عنها والتي قالتها في أحد البرامج الحوارية.

فضيحة ريم الصانع تشعل منصات التواصل

أصبح فيديو ريم الصانع أكثر مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا مؤخرًا، خاصة وأن الجميع يريد معرفة ما حدث في الفترة الأخيرة للعارضة السعودية، وبعد ظهورها بطريقة تثير الجدل في الفيديو الذي عرضته صديقتها على موقع انستجرام وظهورها بالبيكيني.

من هي ريم الصانع؟

ريم الصانع، فتاة في العشرينيات من عمرها، مصممة أزياء سعودية لها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في بوسطن بأمريكا، وعاشت هناك لمدة 8 سنوات، ثم سافرت إلى سان فرانسيسكو وتخرجت من المدرسة الأمريكية في الكويت ASK، ثم درست علم الاجتماع بجامعة كاليفورنيا.

وشاركت حياتها الشخصية على Snapchat، وتنشر العديد من الأشياء المتعلقة بالجمال والملابس والمكياج مع معجبيها ومتابعيها على Instagram،  وتحدثت الصانع عن نفسها في الكليب قائلة: “ولدت في بوسطن بأمريكا وعشت هناك لمدة 8 سنوات، ثم سافرنا إلى سان فرانسيسكو وتخرجنا من ASK المدرسة الأمريكية في الكويت”.

وردًا على سؤال كيف تعلمت اللغة الإنجليزية، قالت: “لقد تعلمت اللغة الإنجليزية قبل أن أتعلم العربية، ولدي لغة عربية ليس مرة واحدة، لكني أحاول”، وعن مجال دراستها قالت: “أنا أدرس علم الاجتماع في جامعة كاليفورنيا”، وعن عدد إخوتها، أوضحت أن لديها أخت أكبر منها تدعى حصة، ولديها أخ يبلغ من العمر 5 سنوات.

أكدت ريم أنها بدأت تعلم العزف على البيانو وممارسة هذه الهواية منذ أن كانت في السادسة عشرة من عمرها، وفي القسم المخصص للرد على الأسئلة المرسلة إليها من قبل جمهورها، أعربت الصايغ عن حبها للمغنية الأمريكية ريهانا وأنها مغرمة بفنها ومظهرها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.