حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا في العاصمة الايطالية
حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا في العاصمة الايطالية

بانوراما
Ahmed Ali4 أكتوبر 2020

أعلنت مذيعة قناة برازيلية، فاطمة برناديس، نبأ وفاة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا الأمر الذي حير الجميع، خاصة وأن نجم كرة القدم ما زال على قيد الحياة وبصحة جيدة، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في مباراتين من الدوري الإيطالي منذ بداية موسم 2020-2021، مما ساعد يوفنتوس على جمع أربع نقاط، حيث أشاد بيرلو مدرب يوفنتوس بالنجم رونالدو ويأمل في تسجيل المزيد من الأهداف، وقال في مؤتمر صحفي “رونالدو يعمل بجد إنه أول من يأتي للتدريب وآخر من يعود إلى الوطن”.

وأضاف “إنه يجلب الحماس ويمكنك رؤيته على أرض الملعب أيضًا، بدأ الموسم بشكل جيد، وآمل أن يستمر على هذا النحو حتى نهاية الموسم، أتمنى أن يسجل هدفًا أو هدفين في كل مباراة، إنه مهم حقًا بالنسبة لنا، في روما كنا سقطنا لكنه قدم لنا المساعدة حتى نهاية المباراة، إنه مثال للجميع”.

سيلعب رونالدو ويوفنتوس مع ليونيل ميسي وبرشلونة ودينامو كييف وفيرينكفاروس في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، بيرلو جاهز للتحدي، وأشار إلى أن الذهاب إلى كييف في 20 أكتوبر يمثل تحديًا مهمًا ليوفنتوس، الذي يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 1996.

وقال: “نحن في مجموعة جيدة جدًا من الرائع دائما مواجهة برشلونة لأنها تجلب المزيد من المسؤولية والاهتمام للاعبينا”، مضيفًا “نحن نعلم أننا سنلعب الكثير من المباريات، لكنني أعتقد أنه من الجيد أن نلعب المباراة الأولى في كييف في أكتوبر يكون الجو أقل برودة من ديسمبر هناك ، وربما لن نلعب في الثلج بعد ذلك”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.