اعلام السيسي يزعم تسريب فضيحة مكالمة محمد ناصر .. ما صحتها؟
تسريب فضيحة مكالمة محمد ناصر

اعلام السيسي يزعم تسريب فضيحة مكالمة محمد ناصر .. ما صحتها؟

بانوراما
Ahmed Ali3 أكتوبر 2020

نشرت منصات التواصل الاجتماعي تسريب فضيحة جديدة لجماعة الإخوان المسلمين مكالمة محمد ناصر  أحد رؤساء قناة الإخوان مكملين، عبر فيسبوك وتويتر، وهي مكالمة هاتفية مسربة لوسائل إعلام الإخوان، تحدث فيها مع فتاة في بطريقة إباحية تتخللها الشتائم والإهانات الجنسية بين الطرفين، وتحدث عن زوجها وساعات عمله حتى يتمكن من التسلل إلى منزل زوجها وممارسة الرذيلة معها.

تسريب فضيحة مكالمة محمد ناصر

يشار إلى أن الإخواني محمد ناصر يعيش أزمة كبيرة، بسبب سلوكه المخزي، حيث لم يكتف ناصر بفضائحه داخل قناة الشرق، بل امتدت إلى فيلته في أحد “المجمعات المغلقة”، وتؤكد مصادر علي أن ناصر انفصل عن زوجته بسبب فضائحه الجنسية المتكررة، لكنهم وافقوا على عدم الطلاق، وأنها ستبقى في المنزل لرعاية الأطفال، وأن ناصر سيعيش بمفرده في أحد الأدوار.

من جهته، قال سامح عيد، القيادي السابق في جماعة الإخوان، إن الإخوان جماعة معروفة بهوسها الجنس ، حيث تطاردهم الفضائح دائمًا، وأشهر هؤلاء في الآونة الأخيرة فضيحة طارق رمضان حفيد حسن البنا الذي يرفع 5 دعاوى قضائية في فرنسا بتهمة الاغتصاب والتحرش، حيث تحولت المجموعة من هوس بالسلطة إلى هوس جنسي، من خلال هوس بالعنف وإراقة الدماء.

وأضاف: يمكن أن نطلق على الإخوان جماعة “الهوس” بكل أشكالها، و”الجنس” أحد أمراضهم المزمنةن حيث تعمل الإخوان منذ تأسيسها على تصدير نفسها للرأي العام وداعميها كجماعة دعوة تسعى لنشر الدعوة الإسلامية والدفاع عنها، ولكن ظاهرة الجماعة على عكس جوهرها تاريخ الجماعة، مليء بالفضائح الجنسية والحقائق غير الأخلاقية التي لا علاقة لها بالدين الذي تدعي الجماعة أنها تدافع عنه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.