شاهد: تداول فيديو هتك عرض اطفال القاهرة الجديدة والقبض على الفاعل

شاهد: تداول فيديو هتك عرض اطفال القاهرة الجديدة والقبض على الفاعل

بانوراما
Ahmed Ali1 أكتوبر 2020

تداولت منصات التواصل الاجتماعي فيديو هتك عرض اطفال القاهرة الجديدة والقبض على الفاعل حيث أظهر مقطع فيديو مدته 14 دقيقة رصدته كاميرا مثبتة على واجهة فيلا في حي الياسمين بالتجمع الأول، مشاهد كارثية مرعبة تهدم حق الطفولة وترعب والديهم.

وأظهر فيديو هتك عرض اطفال القاهرة الجديدة هتك عرض اطفال القاهرة الجديدةاعتداء جنسي وحشي على طفل في سيارة لرجل في الخمسين من عمره، وبعد دقائق من نشرها تفاعل آلاف الأشخاص من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة استياء عام من تلك الرواية المخزية بحق طفل دون سن الخامسة.

فيديو هتك عرض اطفال القاهرة الجديدة

وكشفت النيابة العامة تفاصيل الواقعة وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة هتك العرض على صبي في “القاهرة الجديدة ، ورصدت “وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام” تداول مقطع فيديو مسجّل من إحدى كاميرات المراقبة،لإتيان شخص فعلًا مخلًّا بعورته، واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة.

ووردت أنباء عن وقوع الحادث في (منطقة القاهرة الجديدة)، وعرض الأمر على مستشار النائب العام، وأمر بمتابعة التحقيقات في الواقعة، وكانت “النيابة العامة” قد تلقت بلاغاً من والدة المجني عليه في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، تتهم فيه المتهم بهتك عرض ابنها في منزلها في الحادي والعشرين من ذلك الشهر، حيث استدرجه في سيارته مدعيًا أنه يريد اللعب معه.

وارتكب جريمته بداخلها ثم هرب، وشهدت المذكورة بنفس محتوى بلاغها في التحقيقات، وبطرح سؤال على “النيابة العامة” للطفل الضحية، قرر المتهم هتك عرضه بعد استدراجه إلى سيارته يوم الحادث، وتعرف على المتهم أثناء عرضه القانوني في التحقيقات، وشاهدت النيابة العامة المقطع الذي تم تداوله من تفريغ كاميرا المراقبة التي كانت قد سجلت ذلك، ووجدت النيابة العامة، من التحقيق الذي ورد من إدارة المرور العامة، أن السيارة المنسوبة للمتهم في المقطع هي ملك له.

وانتدبت “النيابة العامة” “الطبيبَ الشرعيَّ”، لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه، بيانًا لأي آثار مادية للواقعة به، كما انتدبت “أحد الضباط المتخصصين بالمساعدات الفنية” بـ”وزارة الداخلية”، لمضاهاة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اعتراف المتهم

اعترف المتحرش الشاب لأطفاله الثلاثة داخل سيارته بالقاهرة الجديدة أمام المباحث بتفاصيل جريمته: “الموضوع كان هزار مع الأطفال وهما كانوا بيلعبوا جنب العربية، بس مش عارف ليه وصل للدرجة دي”، وقالت مصادر أمنية إن المتهم موظف في شركة لقطع غيار السيارات، ويعمل سائقًا لسيارته في شركة نقل ركاب إلكترونية منذ عدة أشهر.

وكشفت المصادر أن الأطفال ضحايا حادث التحرش 3 أطفال بينهم شقيقان والآخر جارهم من سكان الجوار، وهم ليسوا أطفال شوارع، موضحة أن المتحرش متزوج وكان على خلاف مع زوجته قبل الحادث بوقت قصير، بحسب اعترافه لقسم التحقيقات بعد الحادث، بارتكابه الحادث مرتين على مدار يومين متتاليين.

القبض على الفاعل

وأضافت أن المتحرش ارتكب الجريمة في سيارته التي كان يعمل فيها سائقًا لدى شركة نقل ركاب شهيرة، وأنه كان بالقرب من منزله عندما ارتكب الجريمة أثناء سفره بسيارته، منوهة غلى أن  الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم خلال ساعات من نشرها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يهتك عرض ثلاثة أطفال بجوار سيارته في أحد شوارع القاهرة الجديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.