شاهد: قضية فيديوهات عنتيل التجمع الخامس تشعل الشارع المصري
قضية فيديوهات عنتيل التجمع الخامس تشعل الشارع المصري

شاهد: قضية فيديوهات عنتيل التجمع الخامس تشعل الشارع المصري

2020-10-01T01:46:32+03:00
2020-10-01T01:50:03+03:00
بانوراما
Ahmed Ali1 أكتوبر 2020

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بتفاصيل قضية فيديوهات عنتيل التجمع الخامس خاصة مع تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالتجمع في مواقف غير أخلاقية مع الفتيات، لاحتلال الرأي العام المصري.

بدأت القصة بادعاء من فتاة تعرضت للاستغلال الجنسي والمالي من قبل شخص ما داخل صالة ألعاب رياضية شهيرة في التجمع الخامس، حيث وزعمت الفتاة أن المشتكي كان على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس الوقت، وطالبت بإسراع اعتقاله واتخاذ إجراءات قانونية ضده.

قضية فيديوهات عنتيل التجمع الخامس تشعل الشارع المصري

أفادت وسائل إعلام مصرية أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة تمكنت من تحديد هوية “عنتيل التجمع” المتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة، وكشفت التحقيقات أنه يعمل مدربًا رياضيًا بمنطقة التجمع الثالث، واستدعى الأمن الشاب لسماع أقواله فيما تم نشره بالصور والفيديو للاستماع إلى أقواله لكشف الحقيقة الأمر.

وقالت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إنه تم فحص الحادث لمدة 6 أيام للوصول للطرفين ومناقشة ما ينسب لهما وتوضيح حقيقة التبادل بينهما وهو مقطع فيديو يحتوي على صور فاضحة.

وأكدت الأجهزة الأمنية أن الجهات المختصة تدرس حادثة اتهام شاب تعرفت عليه داخل صالة الألعاب الرياضية بالتجمع الثالث بالاعتداء عليها جنسي.

وأن فريق من التحقيق يقوم بفحص ما أفاد به عدد من الفتيات حول تعرضهن للتعدي الجنسي على المتهم المعروف بـ “عنتيل التجمع”، بعد أن تم استدراجهن، حسب ما أوردته مبادرة “إنتي الأهم”، وسوف تستمع جهات التحقيق إلى أقوال الفتاة التي اعتمدت عليها المبادرة” والشاب المشكو عليه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.