بث مباشر يوتيوب .. تردد قناة الشرق الناقلة لبرنامج معتز مطر اليوم
تردد قناة الشرق الناقلة لبرنامج معتز مطر اليوم

بث مباشر يوتيوب .. تردد قناة الشرق الناقلة لبرنامج معتز مطر اليوم

منوعات
Ahmed Ali28 سبتمبر 2020

تردد قناة الشرق الناقلة لبرنامج معتز مطر اليوم وهي قناة فضائية انطلقت عام 2014 من تركيا وهي تابعة للدكتور أيمن نور الزعيم السابق لحزب الغد وهذه القناة تواجه السلبيات باستمرار وتعكس مسار الحكم الرئاسي في مصر كما يفضحون الفساد في الدولة المصرية.

تبث قناة الشرق العديد من البرامج منها البرنامج المعروف برنامج معتز الذي يقدمه الصحفي الشهير معتز مطر والذي ينتقد فيه الحكومة المصرية والدول العربية، ويتابع هذا البرنامج الملايين في الوطن العربي، برنامج الشارع المصري،  ويقدم برامج متنوعة من بينها برنامج عن الطبخ.

تقدم قناة الشرق العديد من البرامج التي يتم بثها مباشرة وعلى شكل بث مباشر ويمكن مشاهدتها عبر الإنترنت وبشكل مباشر، كما يمكن متابعة قناة الشرق على فيسبوك وتويتر، ويمكن ضبط إشارة التردد والمتابعة المستمرة على مدار الساعة.

الجدل الدائر حول قنوات الشرق الفضائية التي تبث محتواها من تركيا، بسبب حظر جميع أنشطتها في مصر بقرار قضائي، مما أجبرها على استخدام الاستوديوهات التركية لتصوير وعرض برامجها، الأمر الذي زاد من رغبات الجمهور المصري والعربي وخاصة من يحب معرفة الاخبار الداخلية والخارجية.

تردد قناة الشرق الناقلة لبرنامج معتز مطر اليوم

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12687 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11315 (H) 27500 – 5/6 SD
سهيل سات 10730 (H) 30000 – 3/4 SD
هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD

يشار إلى الأسلوب الفريد والمتنوع لإعلام قناة الشرق الفضائية، والتي من خلالها تتبنى فرض سياستها على الساحة وتسعى للدفاع عن حق الإخوان في التعبير عن آرائهم ورفض الحكم العسكري، جرأة قنوات الشرق المعارضة في توجيه انتقادات للحكام العرب والسلطات المصرية وتسريبها لعدد من المقاطع ومقاطع الفيديو لرموز الدولة.

وتتميز القناة باعتمادها على أحدث التقنيات وأنظمة البث المختلفة، بين جودة عالية HD و SD عادية، لتزويد جمهورها برؤية صافية ومتابعة ممتعة، واستمرارها في تقديم عروضها وبرنامجها المروحي المتكامل مجانًا وبدون تشفير عن طريق الأقمار الصناعية المختلفة لتغطية أكبر منطقة جغرافية في الشرق الأوسط ودول شمال وغرب إفريقيا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.