طالع قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافيه بموسم 2020
قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافيه بموسم 2020

طالع قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافيه بموسم 2020

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali28 سبتمبر 2020

قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافيه بموسم 2020 حيث ازدادت شعبية الدوري الإنجليزي الممتاز في العالم العربي كثيرًا في العقد الماضي، خاصة في العامين الماضيين، وأصبح الأكثر متابعة من قبل مشجعي كرة القدم من المحيط إلى الخليج بعد أن سيطر على الدوري الإسباني في بداية العقد الثاني من الألفية الجديدة، والرابطة الإيطالية في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي.

هناك العديد من العوامل التي ساهمت في زيادة شعبية الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة، ولعل أبرزها أنه أصبح قبلة لكثير من اللاعبين العرب الرائعين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز رجل معجزة ليستر سيتي منذ سنوات ونجم مانشستر سيتي الحالي.

حقق صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين متتاليين منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول دون منازع والثاني بالتساوي مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر الحذاء الذهبي في عامه الثالث أمام جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب هدافيه بموسم 2020

الترتيباللاعبالأهداف
1دومينيك كالفيرت ليوين – إيفرتون5
2هيونج مين سون – توتنهام4
=3داني إنجز – ساوثامبتون3
=3نيل مورباي – برايتون3
=3محمد صلاح – ليفربول3
=3ويلفريد زاها – كريستال بالاس3
=7أليكسندر ميتروفيتش – فولهام2
=7باتريك بامفورد – ليدز يونايتد2
=7ساديو ماني – ليفربول2
=7كالوم روبينسون – وست بروميتش2
=7ماتيوش كليخ – ليدز يونايتد2
=7ألكسندر لاكازيت – آرسنال2
=7راؤول خيمينيز – وولفرهامبتون2
=7هيلدر كوستا – ليدز يونايتد2
=7جيمي فاردي – ليستر سيتي2

ينطلق موسم 2020-2021 في موعد استثنائي وفي ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا، كل الأنظار تتجه نحو نجوم الأندية الكبرى وبعد المنافسة القوية للغاية التي ستكون هداف البطولة كالعادة، ولا يمكن توقع اتجاه جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويوجد العديد من المرشحين الذين يجب أخذهم في الاعتبار، يجب ألا يغيب عن بالنا مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذي يلعب كرة قدم هجومية بشكل جيد تحت قيادة بيب جوارديولا، وكذلك نجم توتنهام هاري كين أفضل طريقة لشباك الخصم، أيضًا، مفاجأة ساوثهامبتون الموسم الماضي، داني إنجز.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.