شاهد: فيديو عجوز المقطم يثير جدلا في محافظات مصرية
فيديو عجوز المقطم يثير جدلا في محافظات مصرية

شاهد: فيديو عجوز المقطم يثير جدلا في محافظات مصرية

2020-09-28T01:40:10+03:00
2020-09-28T01:55:04+03:00
بانوراما
Ahmed Ali28 سبتمبر 2020

كشفت مصادر أمنية مطلعة، عن تفاصيل جديدة بشأن فيديو عجوز المقطم المتهم بالتحرش بطفلةعمرها 9 سنوات، حيث تبين أن مصور الفيديو من سكان الشقة المجاورة لشقة الطفلة، وأثناء تواجده في شرفة منزله، فاجأه رجل عجوز بالتحرش بالطفلة، فأخرج هاتفه وصوّر الحادث بالكامل لمدة 8 دقائق، قال مصور الفيديو إنه أنقذ ابنة جاره من المسن ووصفه بـ “الذئب العجوز”.

وأضافت المصادر أن مقدم البلاغ  اتصل برئيس دائرة تحقيقات المقطم وأبلغهم بالواقعة، ثم أرسل له فيديو الحادث، وانتظر ضابط التحقيق تحت منزل الطفلة، ثم توجه إليه واعتقله، مبينًا أن الأم لم تحضر حتى لحظة اعتقاله، مشيرة إلى أن الجار أنقذ الطفلة من يد المتحرش المسن خوفًا من الاعتداء الجنسي.

وكشفت تحقيقات المباحث عن مفاجأة مدوية في حادثة رجل مسن تحرش بطفلة في المطقم، وأن المتحرش كان يبلغ من العمر 76 عامًا ، وأنه تحرش بالطفل أثناء تلقيها درسًا خاصًا في منزلها، وذلك كان تاجر خردة وليس مدرسًا، حيث تم نشر فيديو عجوز المقطم بشكل واسع عبر صفحات السوشيال ميديا.

تستمع النيابة لأقوال الرجل المسن وتواجهه بفيديو التحرش، في الجريمة المنتشرة على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وتستمر النيابة في مواجهة المتهم بجريمته النكراء التي أحدثت حالة من الغضب التي ظهرت عبر آلاف الرسائل على منصات السوشيال ميديا.

واعتقلت القوات الأمنية المدرس المتحرش، بعد أقل من 12 ساعة على ظهور مقطع فيديو تحرش بطفلة دون سن الخامسة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويته، حيث تبين أنه مدرس، واطلعت القوات الامنية على الفيديو الذي ظهر فيه المعلم أثناء تحرشه للطفل، ومدته بالدقائق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.