شاهد: فضيحة صور لجين عمران على سناب شات تثير جدلا واسعا
فضيحة صور لجين عمران على سناب شات

شاهد: فضيحة صور لجين عمران على سناب شات تثير جدلا واسعا

بانوراما
Ahmed Ali27 سبتمبر 2020

تداول عدد من الحسابات النشطة على تطبيق Instagram للصور والفيديو فضيحة صور لجين عمران على سناب شات، حيث أثار مقطع فيديو جديد للصحفية السعودية اهتمام عدد كبير من المتابعين وظهر فيه أثناء تواجدها في محل رياضي.

وتم تسجيل المقطع أثناء محاولة شد عضلات ساعديها وذراعيها، وعلى الرغم من أنها وجهت المتابعين لكيفية استخدامها للاستفادة من خصائصها، إلا أن اهتمام الكثير من هؤلاء الأشخاص تحول إلى ملابسها، وتحديداً إلى سروالها الضيق.

فضيحة صور لجين عمران على سناب شات

يشار إلى أن جين تعرضت لموقف محرج سابقًا، ظهر ذلك من خلال مقطع فيديو لها مع ببغائها، حيث وجهها الطائر بكلمة بذيئة، مما دفعها إلى توبيخه لمنعه من تكرار ذلك، واعتبر بعض المراقبين أن الببغاء تعلم هذه الكلمة من أحد أفراد الأسرة.

ومؤخرًا، نشرت الإعلامية جين عمران على موقع التواصل الاجتماعي صور بسيطة لديكور منزلها الجديد وأرادت مشاركة بعض الصور مع جمهورها، إحدى الصور كانت لغرفة المعيشة التي بدت أنيقة تمامًا والديكور احتوى على صورة لجين.

ويتجلى الذوق الرفيع في اختيار لجين لمفروشات منزلها وفي اختيار باقات الزهور المتناسقة على مائدة الغداء، مطبخ لجين هو أحد المطابخ الأمريكية المفتوحة والواسعة حيث يتمتع بإطلالة جميلة في الخارج، لا يخلو المنزل من اضفاء البيانو جواً من الرقي والجمال.

يشار إلى أن الإعلامية السعودية، أثبتت بجدارة أن الأناقة تنبع من إحساس عالٍ بالذوق، لذا تظهر لجين دائمًا بأزياء أنيقة وبسيطة للغاية، وتختار دائمًا لونين من الملابس وتتقن تنسيقهما معًا سواء كان التنورة منفوشًا بلون موحد أو كان البنطال منقوشًا وقصيرًا، فستجده يرتديها في العديد من الأساليب، وفي قمة الرقي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.