رابط فحص كابونة الوكالة 2020 العادية والصفراء الدورة الجديدة بغزة
رابط فحص كابونة الوكالة 2020 العادية والصفراء الدورة الجديدة بغزة

رابط فحص كابونة الوكالة 2020 العادية والصفراء الدورة الجديدة بغزة

2020-09-27T17:51:32+03:00
2020-09-27T18:43:09+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali27 سبتمبر 2020

رابط فحص كابونة الوكالة 2020 العادية والصفراء الدورة الجديدة بغزة حيث تواصل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) توزيع المساعدات الغذائية “الكابونات” على المستفيدين داخل قطاع غزة.

وأكدت وكالة الغوث، أنها ستسلم مساعدات غذائية إلى منازل المواطنين جراء كارثة كورونا، ويمكن للمستفيدين الاستفسار عن موعد الاستلام من خلال الرابط التالي.

رابط فحص كابونة الوكالة 2020 العادية والصفراء الدورة الجديدة بغزة من هنا

وفي وقت سابق، وقع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى فلسطين قوه وي والمفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) فيليب لازاريني اتفاقية تبرع بقيمة مليون دولار لدعم المساعدات الغذائية في غزة.

وبحسب بيان صادر عن “أونروا”، فإن هذه الاتفاقية تأتي ضمن نداء الوكالة الطارئ للأراضي الفلسطينية المحتلة لعام 2020، حيث  تم تخصيص تبرعات من الصين في العامين الماضيين للتخفيف من آثار انعدام الأمن الغذائي بين عائلات لاجئي فلسطين في غزة، والذين يواجه معظمهم الآن جائحة كوفيد -19 العالمي غير المسبوق.

يشار  إلى أن هذا التبرع الجديد يعمل على ضمان صحة وسلامة اللاجئين الفلسطينيين، بما في ذلك تدابير خاصة لتخفيف المخاطر لتجنب الازدحام في مراكز التوزيع، والصرف الصحي لمراكز التوزيع لضمان توفير المساعدات الغذائية ومعدات الحماية الشخصية لموظفي الخطوط الأمامية بشكل آمن.

وأعرب لازاريني عن خالص تقديره للحكومة الصينية على دعمها للوكالة، قائلًا إن التبرع الصيني السخي سيساعد الأونروا على تقديم مساعدات غذائية منقذة للحياة لأكثر من مليون لاجئ فلسطيني في غزة، مضيفًا “أتمنى أن هذا التعاون سيستمر في النمو مما يعكس الدعم الصيني للأونروا”.

وتابع، إن الحكومة الصينية تقدم الدعم للأونروا، وهذا العام، تقوم الصين أيضًا بشحن كمية كبيرة من معدات الحماية الشخصية إلى أقاليم عمليات الوكالة الخمسة في غزة والضفة الغربية والأردن ولبنان وسوريا بالترتيب، لمساعدة الوكالة في تقديم المساعدة والحماية. للاجئي فلسطين في مواجهة التحديات المستمرة المرتبطة بالوباء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.