شاهد: فيديو مقتل وتصفية محمد لانشون في كفر هلال يثير جدلا في مصر
فيديو مقتل وتصفية محمد لانشون في كفر هلال

شاهد: فيديو مقتل وتصفية محمد لانشون في كفر هلال يثير جدلا في مصر

بانوراما
Ahmed Ali27 سبتمبر 2020

أثار فيديو مقتل وتصفية محمد لانشون في كفر هلال مؤخرًا ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أعلنت الأجهزة الأمنية في مصر الأربعاء 23 سبتمبر 2020، أن قواتها نجحت في القضاء على مجرم خطير مسجل بعد تهديد ضباط الشرطة في مقطع فيديو.

فيديو مقتل وتصفية محمد لانشون في كفر هلال

وبحسب بوابة “أخبار اليوم”، نجح عناصر أمن محافظة المنوفية في تصفية محمد مصطفى لاشين المعروف بـ “لانشون”، لارتكابه عدة حوادث منها الاعتداء على رجال الشرطة بالرصاص وإلحاق الضرر بسيارة شرطة.

ولاحقت قوات أمن محافظة المنوفية – شمال العاصمة المصرية – المتهمين في أكثر من حملة أمنية في محاولة لاعتقاله في بلدته بقرية كفر هلال التابعة لمديرية بركات السبع.

وبحسب موقع “صدى البلد”، فقد تبادل المطلوب إطلاق الرصاص قبل عدة أسابيع أثناء محاولته اعتقاله وهرب للفرار بعد أن هدد قوات الشرطة محذرة إياهم من محاولة اعتقاله.

وشنت قوات الشرطة، حملة أمنية لاعتقاله في قريته، وفتح المتهم النار، مما دفع قوات الشرطة للتعامل معه، ما أدى إلى وفاته، وسبق أن ألقى الأمن القبض على “لانشون” في قضايا مخدرات وسرقة وقضى سنوات في السجن.

قبل أيام، نشر ما يسمى بـ “لانشون” مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هدد فيه مديرية أمن المحافظة وقيادتها قائلاً: “هخرب الدنيا أنا مبقتش باقي على حاجة”.

على صعيد متصل، تمكنت الحماية المدنية بمديرية ـمن المنوفية بقيادة اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية من اخماد حريق بمطعم الواحة بالحي الثاني بمدينة السادات بمحافظة المنوفية بعد الدفع. عدد من سيارات المطافئ.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية، يفيد بوقوع حريق تحت السيطرة في مطعم بالحي الثاني بمدينة السادات، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.