شاهد: فيديو المدرس المتحرش بطفلة يثير غضب المصريين
فيديو المدرس المتحرش بطفلة يثير غضب المصريين

شاهد: فيديو المدرس المتحرش بطفلة يثير غضب المصريين

بانوراما
Ahmed Ali27 سبتمبر 2020

أثار فيديو المدرس المتحرش بطفلة غضب المصريين، حيث نجحت وزارة الداخلية المصرية في التعرف على المعلم المسن صاحب فيديو التحرش بطالبة في غرفة مغلقة، حيث تبين أن المعلم المسن من منطقة الخليفة قرب مركز العاصمة المصرية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقاله.

وشارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو المدرس المتحرش بطفلة، كما تم نشر هاشتاغ “إعدام المدرس المتحرش” على تويتر بعد الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص، حيث يعانق معلم مسن طفلة من فمها ويقبّلها، في غرفة مغلقة، وصوّر الشخص الذي التقط الفيديو من النافذة المقابلة له، ورفعه على تويتر ليتحول إلى تريند.

وأثار مقطع الفيديو غضبًا عارمًا على مواقع التواصل، حيث طالب البعض بزيادة عقوبة المتحرشين بالأطفال، لدرجة الإعدام، فيما أكد آخرون على ضرورة متابعة العائلات لأطفالهم أثناء تواجدهم مع أشخاص آخرين، بحيث مثل هذه الحوادث المؤسفة لا تتكرر.

وكتبت إحدى المدونات على تويتر، “لازم نعلم أطفالنا الثقافة الجنسية حسب أعمارهم، لازم نفهمهم ان ممنوع حد يلمسك وإذا حصل اوعى تسكت وارفض كدا، منسيبش أطفالنا مع مدرسين لوحديهم أبدًا أو مكان مقفول عليهم ولا مع رجال دين أو أي شخص غريب”.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يضايق فيها معلم طلابه، في فبراير الماضي، تم اعتقال مدرس قام بمضايقة أكثر من 120 طالبًا في القضية التي كانت تعرف وقتها باسم “عنتيل المدارس”، في إشارة إلى أن القاهرة من بين المناطق التي تشهد أكثر حالات التحرش في العالم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.