الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثالثة 2020 في مصر
الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثالثة 2020 في مصر

الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثالثة 2020 في مصر

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali27 سبتمبر 2020

زاد البحث على محرك بحث جوجل عن مؤشرات الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثالثة 2020 في مصر لتنسيق الكليات والمعاهد، حيث يعتقد عدد كبير من خريجي الثانوية العامة 2020 أن نتائج الجولتين الثالثة والثانية من الأخيرة عام 2019، مؤشر جيد تقريبًا للحد الأدنى من الدرجات للقبول في كليات ومعاهد المرحلة الثالثة بتنسيق 2020.

يبحث العديد من طلبة الشعبة العلمية عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 باستخدام عدد من العبارات على محركات البحث منها “مؤشرات نتيجة المرحلة الثالثة” أو “نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 علمي”.

يمكن لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق بين الكليات والمعاهد الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية للتعرف على الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحهم لها فور إعلان النتائج.

الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثالثة 2020 في مصر

يمكن لطلبة الدورتين الثالثة والثانية من الشعبة العلمية معرفة الحد الأدنى للدرجات للكليات والمعاهد لعام 2019 من خلال الضغط على الرابط التالي “اضغط هنا” على موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية.

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أن مؤشرات المرحلة أسفرت عن بعض المؤشرات في الحدود الدنيا للتقسيم العلمي، أما الأدنى بالنسبة لكلية الطب البيطري فقد بلغ 398.5 درجة وبنسبة 97.2% والحد الأدنى للتمريض 349.5 درجة بنسبة 85.24%. أما قطاع الهندسة فقد توقف الحد الأدنى عند 381 درجة بنسبة 92.92%.

وكشف الوزير عن استمرار وجود شواغر لطلبة المرحلة الثالثة للكليات النظرية في كليات الحقوق والآداب والسياحة والفنادق والتربية النوعية والخدمة الاجتماعية وكليات التكنولوجيا، بالإضافة إلى المعاهد العليا الخاصة والمتوسطة، بالإضافة إلى الأماكن الشاغرة في كليات التقنية بشرط اجتيازها اختبارات القدرات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */