سناب المذيع بدر خلف يشعل مواقع التواصل في سلطنة العمان
سناب المذيع بدر خلف يشعل مواقع التواصل في سلطنة العمان

سناب المذيع بدر خلف يشعل مواقع التواصل في سلطنة العمان

بانوراما
Ahmed Ali26 سبتمبر 2020

أشعل سناب المذيع بدر خلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، والذي يظهر عليه في فيديوهات قصيرة يكون فيها على شكل أنثى تناقش العديد من المواضيع التي تهم المرأة العربية والخليجية في مسائل المكياج، ونصائح الموضة والجمال للبشرة واستعراض ما وجد مرة أخرى استجابة لرغبات متابعيه الذين يعتبرونه من أوائل الشخصيات الشابة للعمل والمتخصصين في مجال المكياج ومستحضرات التجميل.

سناب المذيع بدر خلف

 - غزة تايم - Gaza Time

من وقت لآخر تنتج وسائل التواصل الاجتماعي شخصيات شبابية ذات حضور كبير ومتابعة من قبل الرواد الشباب في الوطن العربي والخليج على وجه الخصوص، الذين يسخرون التقدم التكنولوجي لبلده لتحقيق أعلى مستوى من الخير، بدر خلف هو من هؤلاء الشباب الذين تألق نجمهم في الآونة الأخيرة وخاصة على سناب شات، والتي يتم من خلالها تقديم مقاطع فيديو تتعلق بالمكياج وفنون المكياج التي تستخدمها النساء في الخليج.

يشار إلى أن عمل بدر في القنوات التليفزيونية لم يكسبه الشهر الذي كسبه بعد إنشاء العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر العديد من الفيديوهات حيث أصبح له شعبية كبيرة، مما جعله من أبرز النشطاء على منصات السوشيال ميديا، ويسعدنا أن نرفق لكم رابط حساب بدر خلف الرسمي على منصة شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة سناب شات.

بدر هو شاب إماراتي من الشارقة، درس الإعلام وبعد التخرج عمل في قناة دبي، لكنه سرعان ما انتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأنشأ حسابات عليها لتقديم محتوى وصف بأنه مثير للجدل من حيث علاقته بتصوير مقاطع فيديو صغيرة عن فنون التجميل والمكياج للفتيات وتقديم المشورة لهن في مختلف أنواع الموضة والأزياء والعناية بالبشرة، ويعتقد منتقدوه أنه يقدم محتوى ينتهك قيم ومبادئ الرجل العربي، وتتهمه مجموعة أخرى الشذوذ الجنسي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.