شاهد: فضيحة منجي الشابي شقيق علاء الشابي تشعل مواقع التواصل
فضيحة منجي الشابي شقيق علاء الشابي

شاهد: فضيحة منجي الشابي شقيق علاء الشابي تشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali24 سبتمبر 2020

كثفت وسائل الإعلام التونسية، خلال الأيام الماضية، تغطيتها الإخبارية لفيديو فضيحة منجي الشابي شقيق علاء الشابي ومقاطع الفيديو المسربة بعد أن أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام التونسي.

وقال منجي الشابي شقيق علاء الشابي خلال استضافته لبرنامج الدوامة، يوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، إن علاء بات الآن تحت تأثير السحر الشديد.

وبحسب وسائل الإعلام، استدعى منجي فيديو علاء الشابي في الغابة و”تظاهر” بإصابته بمرض خبيث، قائلًا إن سلوك شقيقه غير طبيعي ويؤكد أنه تحت تأثير السحر الشديد.

وأضاف، أن أصدقاء شقيقه علاء أرسلوا له صورًا تحتوي على المواقف الفظيعة التي تعيشها رملة زوجة علاء الحالية، مشيرًا إلى أن زوجة أخيه “لها ماض سيئ ، وقد تمكنت من اقتحام حياة أخيه بالقوة وتفكيكه عن أسرته بسلب ملتوية”.

كما أكد أنه لا يزال مرتبطًا بشقيقه: “علاء نحبو برشة، عمرو لا ضرّ بشر. أما قرينته فماضيها كله ظلمات”، مضيفًا أن سبب تصعيد الخلاف بينه وبين شقيقه علاء ليس فقط كشفه أن علاء ليس مصابًا بالسرطان.

وأوةضح السبب الحقيقي هو اكتشاف علاء أن شقيقه الأكبر لديه معلومات عن انتمائه إلى لعصابة استخبارية في تونس بتمويل إماراتي وأجندات تشكل خطرًا كبيرًا على تونس.

علاء الشابي هو مذيع تونسي شارك في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة أشهرها عندي ما نقول لكم وحوار خاص مع القناة التونسية، متزوج ثلاث مرات ولديه طفلان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.