تسجيل الدخول.. انطلاق التفاعل على منصة درسك التعليمية للطلبة الاردنيين
منصة درسك التعليمية للطلبة الاردنيين

تسجيل الدخول.. انطلاق التفاعل على منصة درسك التعليمية للطلبة الاردنيين

بانوراما
Ahmed Ali24 سبتمبر 2020

تسجيل الدخول في منصة درسك التعليمية حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن إطلاق الدراسة الهاشمية للمنصة الأردنية للطلاب في جميع مناطق الأردن، حتى يتمكنوا من التعلم إلكترونيًا وإكمال العملية التعليمية لجميع الصفوف من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية.

تسجيل الدخول منصة درسك التعليمية للطلبة الاردنيين

وتمكن المنصة للطالب حضور الشروحات لجميع الدروس المقررة للطالب، كما يمكنه بسهولة التقدم للامتحانات، والتي من ناحية أخرى أكدت الوزارة أن سيؤخذ تقييم امتحان الطالب في الاعتبار بمجرد حدوث أي مشاكل فنية، للتسجيل في منصة دراسك الأردنية، عليك اتباع الخطوات التالية:

يتم الوصول إلى منصة درسك الأردنية من “هنا“.

اختر الفصل والمادة الذي تريدها.

اكتب رقمك الوطني ورقم تعريف الطالب إذا كنت أردنيًا.

إذا لم تكن أردني الجنسية، يجب عليك اختيار “اختبار التقييم” لإظهار صفحة التقييم الافتراضية، ثم قم بحل الأسئلة التي تظهر أمامك، ثم انقر فوق تسجيل.

ما هي منصة درسك الأردنية؟

هي المنصة التعليمية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الأردنية، والتي تم إطلاقها بالتزامن مع بداية العام الدراسي في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يمكن للطلاب تسجيل بيانات الدخول على منصة الدروس، ومتابعة تعليمات وإرشادات للتعامل مع المحتوى الرقمي لمنصة الدروس.

وهي أول منصة تعليمية أردنية للتعلم عن بعد، حيث توفر لطلاب المدارس النظام التعليمي الشروحات لمقررات مختلفة من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي، من خلال جميع البرامج التي يتم عرضها وجدولتها حسب المناهج التعليمية للمراحل التعليمية الأردنية المختلفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.