الجزائر: الاعلان عن نتائج البيام 2020 في كافة الولايات
الجزائر: الاعلان عن نتائج البيام 2020 في كافة الولايات

الجزائر: الاعلان عن نتائج البيام 2020 في كافة الولايات

بانوراما
Ahmed Ali24 سبتمبر 2020

أعلنت وزارة التربية الجزائرية، نتائج البيام 2020 في كافة الولايات اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، لجميع الطلاب والطالبات، على موقع الديوان الوطني للامتحانات، ابتداء من الساعة الثانية في الظهيرة.

وأوضحت الوزارة أنه بالنسبة لطلبة المرشحين للمدرسة، ستظهر النتائج على موقع فضاء أولياء الأمور، مشيرة إلى أن نسبة الطلاب الناجحين والمقبولين في السنة الأولى من المرحلة الثانوية بلغت 90.61 بالمائة.

رابط نتائج البيام 2020 في كافة الولايات الجزائرية من خلال (الرابط التالي).

ملاحظة: رقم التسجيل وكلمة المرور: هو نفس الرقم المكتوب في استدعاء الامتحان.

90ff2efc 56d1 40b8 9fbc 9b5ffeb3f885 1 - غزة تايم - Gaza Time

يشار إلى أن امتحان الشهادة المتوسطة لم يشهد إقبالاً كثيفاً من قبل الطلاب والطالبات بسبب القرار الذي اتخذته وزارة التربية الوطنية، حيث تم اختيار الطلاب الناجحين للمشاركة في الامتحان وهم ينتقلون إلى السنة الأولى من المدرسة الثانوية.

وأعلن أن إجمالي عدد الطلاب في أقسام الفرقة الرابعة متوسط ​​العام الدراسي الحالي المقبولين في السنة الأولى من المرحلة الثانوية بلغ نسبة تقدر بـ 90.61% وقوائم الطلاب الناجحين والمقبولين في الصف الأول، حيث تم الإعلان عن السنة الدراسية الثانوية في نفس اليوم وفي نفس الوقت على مستوى جميع المؤسسات التعليمية التي اجتازت تلاميذها الامتحان.

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020

قم بتسجيل الدخول إلى الموقع من “هنا” للبحث عن النتيجة من هنا

اكتب رقم التسجيل.

اكتب كلمة المرور.

انقر لإظهار النتيجة.

سوف تظهر لك درجاتك.

في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الجزائر، ستكون نتائج التعليم المتوسط متاحة على موقع وزارة التربية الوطنية من خلال رقم التسجيل الظاهر في ملف استدعاء الطالب، حيث سجلت محركات البحث آلاف معدلات البحث في الجزائر حول النتائج، والتي يمكن الآن الحصول عليها من خلال رابط موقع الوزارة أعلاه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.