الاردن: جامعة البلقاء التطبيقية تفتح باب التسجيل الالكتروني للطلبة الجدد
الاردن: جامعة البلقاء التطبيقية تفتح باب التسجيل الالكتروني للطلبة الجدد

الاردن: جامعة البلقاء التطبيقية تفتح باب التسجيل الالكتروني للطلبة الجدد

بانوراما
Ahmed Ali24 سبتمبر 2020

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية فتح باب التسجيل الالكتروني للطلبة الجدد، حيث أصبح استخدام نظام التسجيل الإلكتروني شائعاً بين الطلاب الصغار والكبار، والذي يتيح لهم التسجيل في جامعة أو مدرسة إلكترونيًا دون الحاجة إلى تحمل أعباء المعاملات الإدارية التي تستغرق وقتًا وجهدًا.

يشار إلى أن العديد من وزارات التعليم في مختلف الدول العربية عملت على ذلك النظام، وجامعة البلقاء التطبيقية هي إحدى الجامعات التي تستخدم نظام التسجيل الإلكتروني في جميع كلياتها في المملكة الأردنية الهاشمية في محاولة لمواكبة كل ما هو جديد و مفيد.

فتح باب التسجيل الالكتروني للطلبة الجدد

وسط جهود العديد من الجامعات لتوظيف المعلومات في تقديم خدماتها على الإنترنت حتى تكون متاحة لجميع الطلاب في أي وقت ومكان يرغبون فيه لطلب العلم، أثبت نظام التسجيل الإلكتروني لجامعة البلقاء التطبيقية أنه فاعلية جيدة، لذلك فإن جميع الطالبات راضيات عن جودة هذه الخدمة التي تقدمها الجامعة في كل كلية تابعة لها.

يتمتع نظام التسجيل الإلكتروني في جامعة البلقاء التطبيقية بالعديد من المزايا التي ترضي الطلاب بشكل جيد، حيث يعد أحد وسائل الراحة للطلاب، يوفر خدمات عالية الكفاءة، انخفاض التكاليف بسبب خدمة الدفع الإلكتروني، توفير عناء الانتظار والوقوف لإتمام المعاملة.

رفع مستوى الكفاءة وتقليل الأعمال الروتينية وإضاعة الوقت والجهد والقدرات البشرية والمالية المصاحبة لأول أيام التسجيل في الجامعة، وهو ظام آمن يحفظ معلومات الطالب لأن عملية تسجيل الدخول تتم من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب.

يستجيب النظام بسرعة ويتميز بواجهة بسيطة، تسجيل المواد الدراسية للطلاب كل فصل دراسي، توفر جامعة البلقاء في المملكة الأردنية الهاشمية روابط لجميع كلياتها على موقع الجامعة، ويمكن الوصول إلى روابط خاصة باتباع الرابط التالي اضغط هنا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.