شاهد: صورة الشاعر مستور العصيمي بالمستشفى تثير غضب محبيه
شاهد: صورة الشاعر مستور العصيمي بالمستشفى تثير غضب محبيه

شاهد: صورة الشاعر مستور العصيمي بالمستشفى تثير غضب محبيه

2020-09-22T20:19:24+03:00
2020-09-22T20:20:00+03:00
بانوراما
Ahmed Ali22 سبتمبر 2020

أثارت صورة الشاعر مستور العصيمي بالمستشفى ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث أوضحت المصادر أن أبناء الشاعر تقدموا بشكوى لدى الجهات الرسمية لمحاسبة شخص على انتهاك خصوصية والدهم.

وبحسب موقع “سبق” السعودي، قالت المصادر، إن أبناء العصيمي انزعجوا للغاية بعد مشاهدة فيديو والدهم على السرير الأبيض في مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف، وتجاهل كرامة المريض وخصوصيته.

وأضافت، لقد تقدموا بشكوى ضد الشخص الذي صوره أثناء جلسة غسيل الكلى ونشر صورة الشاعر مستور العصيمي بالمستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، أفادت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، بارتفاع قياسي في عدد المصابين بمرض “كوفيد -19” الناجم عن فيروس كورونا المستجد، بعد أن لامس عدد المصابين حول العالم عتبة المليون.

وكشفت إحصائيات منظمة الصحة العالمية، أن انتشار وباء كوفيد -19 يتسارع في العالم، حيث تم تسجيل عدد قياسي من الإصابات المعلنة خلال 7 أيام الأسبوع الماضي بلغ نحو مليوني شخص، رغم انخفاض عدد الوفيات. .

وأعلنت المنظمة في بيانات محدثة تسجيل مليون و998 ألفًا و897 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد حول العالم في الأسبوع المنتهي في 20 سبتمبر.

وأوضحت الهيئة الدولية أن ذلك يمثل زيادة بنسبة 6 في المائة عن الأسبوع السابق و “أعلى عدد من الإصابات يسجل خلال أسبوع واحد منذ بداية الوباء”.

وأصاب الفيرو، منذ ظهوره لأول مرة في الصين أواخر العام الماضي، أكثر من 31 مليون شخص حول العالم وأودى بحياة نحو 962 ألفًا، بحسب حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس استنادًا إلى مصادر رسمية يوم الاثنين.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن منظمة الصحة قولها إن جميع مناطق العالم تقريبًا شهدت ارتفاعًا في عدد الإصابات الأسبوع الماضي، بينما زاد عدد الإصابات في أوروبا والأمريكتين بنسبة 11 و10 بالمائة على التوالي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.