تعرف على عروض الطيران على الخطوط السعودية في اليوم الوطني 90
تعرف على عروض الطيران على الخطوط السعودية في اليوم الوطني 90

تعرف على عروض الطيران على الخطوط السعودية في اليوم الوطني 90

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali22 سبتمبر 2020

عروض الطيران على الخطوط السعودية في اليوم الوطني 90 حيث قدمت العديد من شركات الطيران المنتشرة في جميع أنحاء المملكة عددًا من العروض الخاصة على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية والخارجية، وذلك في إطار مشاركتها في الاحتفالات مع عملائها، وتأكيدًا على روح الصداقة ونشر مشاعر الفرح والبهجة بالعيد الوطني بين مواطني المملكة.

وتتنوع عروض الطيران في العيد الوطني بين تخفيض أسعار التذاكر الداخلية والخارجية حسب الموقع مما يتطلب من الراغبين بالسفر والخروج في رحلات سياحية متابعة المواقع الرسمية للشركات لمعرفة التفاصيل والأسعار والاطلاع على قادرون على الحجز في أوقات العروض للاستفادة منها، خاصة أنها تمتد لأيام محدودة فقط.

عروض الطيران على الخطوط السعودية في اليوم الوطني 90

يشار إلى أن الشركات تلجأ إلى إطلاق مثل هذه العروض في المناسبات والأعياد كنوع من التسويق ولفت الانتباه إلى الخدمات والمنتجات التي تقدمها، ويقول خبراء التسويق إن هذه العروض تفيد الشركات بغض النظر عن الخصومات الكبيرة والهائلة، والسبب في ذلك أنهم لبضعة أيام فقط.

يشار إلى أنه يمكن تعويضهم في المستقبل بعد زيادة الطلب على خدمات الشركات مرة أخرى بعد انتهاء العيد الوطني، حيث تعد التجربة هنا عاملاً في جذب العملاء والعملاء، وبمجرد تجربة الخدمة خلال وقت العرض يعودون لطلبها بعد انتهاء العرض وهذا ما يحقق الفائدة المرجوة للشركات من العروض التي تنشرها في المناسبات الخاصة المختلفة.

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 90

أعلنت العديد من شركات الطيران عن خصومات على تذاكر الطيران وخصومات خاصة يمكن للمسافر الحصول عليها كنوع من الاحتفال في هذا اليوم العظيم، وأعلنت الخطوط السعودية عن ألف وتسعمائة واثنين وثلاثين تذكرة مجانية في درجة الضيف يمكن الفوز بها عن طريق الانضمام إلى برنامج فرسان باتباع الخطوات التالية:

قم بإنشاء حساب عن طريق الدخول إلى الموقع الرئيسي للشركة واختيار قائمة الفرسان أعلى الشاشة “من هنا”

اختر Join Forsan في الجزء السفلي من الشاشة إذا كنت عضوًا جديدًا وقم بتسجيل المعلومات المطلوبة.

اختر تسجيل الدخول إلى موقع فرسان إذا كنت عضوًا في الموقع.

سيتم إرسال رمز ترويجي بالبريد الإلكتروني إلى الفائز.

تشارك الخطوط السعودية بأحدث طائراتها في أكبر معرض جوي وبحسب موعد الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة “همة حتى القمة”، وتشمل الاحتفالات الوطنية التي تجسد قيم التماسك والولاء للشعب السعودي، عروض جوية متنوعة تشارك فيها نحو ستين طائرة عسكرية ومدنية في أكبر عرض جوي بمناسبة اليوم الوطني

بالتأكيد، سيكون للجمهور موعد مع مشاهدة العرض الذي سيقام في الثالث والعشرين من سبتمبر على شاشة القناة السعودية الساعة الرابعة عصراً، كما تشمل الأنشطة عروض الألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع مختلفة التي ستنطلق لرسم لوحة إبداعية احتفالاً بالذكرى الثمينة لليوم الوطني.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.