شاهد: فيديوهات زوجة الجزار بكفر الشيخ تثير غضب المصريين
شاهد: فيديوهات زوجة الجزار بكفر الشيخ تثير غضب المصريين

شاهد: فيديوهات زوجة الجزار بكفر الشيخ تثير غضب المصريين

بانوراما
Ahmed Ali21 سبتمبر 2020

نشرت بعض المنصات فيديوهات زوجة الجزار بكفر الشيخ والتي أثارت غضب المصريين، حيث قررت نيابة كفر الشيخ، أول أمس السبت، تجديد حبس “م.م” أمام سيدة كفر الشيخ المتهمة في قضية الفيديوهات الإباحية 15 يومًا على ذمة التحقيق.

اتهم الزوج “محمد أ. أ.” 36 سنة، جزار، زوجته “س” بالزنا وتصوير الفيديوهات الإباحية ونشرها على الإنترنت مع عدد من الأشخاص أثناء عملها في دولة عربية.

فيديوهات زوجة الجزار بكفر الشيخ

قررت نيابة بندر كفر الشيخ إجراء تحقيقاتها بإشراف المستشار ياسر الرفاعي النائب العام لهيئة نيابة كفر الشيخ، بتهمة توجيه الزوج لزوجته بتهمة الزنا، لاكتشاف ذلك في مقاطع فيديو. وصور إباحية تظهر ممارسة الفسق والفاحشة مع شخص تم تصويرها في إحدى الدول.

وأمر المستشار ياسر الرفاعي النائب العام لنيابة كلية كفر الشيخ، بالتحقيق في اتهامات الزوج لزوجته، وتم طرح سؤاله في محضر رسمي تم تحريره بمركز شرطة كفر الشيخ متضمنًا. رقم 3826 لسنة 2020 مدير قسم شرطة كفر الشيخ.

بسؤال الزوج محمد، جزار قرية الحمراوي، في تصريحاته في التقرير، ذكر أنه تزوج من المتهمة عام 2011، وأنجب منها طفلان، وبسبب الظروف المعيشية الصعبة، أقنعته بالسفر إلى الخارج إلى إحدى الدول، للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وسافرت 5 أشهر وحصلت على إجازة لمدة شهرين.

فيديوهات سيدة كفر الشيخ

وأوضح الزوج أنه في نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتساب صورًا عارية لزوجته، وأصدر التقرير رقم 12776 لسنة 2019 لإدارة قسم شرطة كفر الشيخ  بعد تقديم تقرير رسمي على الإنترنت، وبعد تدخل الحكماء بعد أن أوضحت أنها كانت على هاتفها بعد السرقة من أحد زملائها في العمل، وأن اللقطات كانت “ملفقة”، ثم احتوى الزوج المشكلة.

وبعد الهدوء كان بينهما، أخبرته زوجته أن فترة إقامتها شارفت على الانتهاء، وكان لا بد من الذهاب إلى هناك لتجديد الإقامة، والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته، رافقها للسفر إلى هناك، ومكث معها تقريبًا 30 يومًا، وخلال تلك الفترة كان يتابع عملها في معمل الألبسة والعقار، ولم يظهر عليها شيء  فعاد إلى كفر الشيخ.

قال الزوج إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وبعد حصوله على إجازة، تلقى على هاتفه عبر تطبيق WhatsApp من رقم غريب في مجال إحدى الدول العربية، محادثات نصية بينهم وبين شخص، تحتوي على عبارات جنسية، وكذلك 73 مقطع فيديوهات إباحية ظهرت فيها وبصوتهم مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت أنها كانت على علاقة غير شرعية مع سكان المركز المقيمين هناك.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة المتهمة كانت تعمل في الحانات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل نقود، بحسب مقاطع فيديو ومكالمات صوتية مسجلة منها مكالمة اتهمها فيها حبيبها بسرقة 300 ألف درهم، وهي تحاول تبرئة نفسها، كما كشفت التحقيقات أن هناك رجلاً ساعدها في السفر للخارج، وسهل لها جرائمها، وكان ينسق معها لقاءاتها، وهو المسؤول عن فضحها ونشر صورها على الإنترنت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.