مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب
مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali20 سبتمبر 2020

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب حيث تبث قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب بثًا مباشرًا لجميع مباريات الأندية السعودية في المسابقات الآسيوية داخل وخارج البلاد مع معلق سعودي واستوديو تحليلي، بحيث يتم بيع الحقوق على القنوات المحلية.

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر على يوتيوب

وتشاهد مباريات اليوم مجانًا على قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب، حيث تبث مباشرة لمشجعي الفريقين ومتابعي الكرة العربية والعالمية في تغطية حية للمباراة دون تقطيع، في إشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسؤول بالكامل عن كرة القدم في القارة الآسيوية، والاتحاد الآسيوي تابع لـ FIFA ضمن ستة اتحادات قارية.

تهدف قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى احتكار بث مباريات كرة القدم إلى دول آسيا، حيث سبق أن خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم الاتحاد السعودي لكرة القدم داعياً إلى تعليق بث المباريات التي يستضيفها الاتحاد الآسيوي عبر قنوات بي إن الرياضية.

تردد قناة الاتحاد الاسيوي الجديد لمتابعة مباريات دوري ابطال اسيا

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11641 (H)27500 – 5/6SD

البث المباشر لقناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب شاهد مباريات دور المجموعات الجولة الخامسة حصريًا عبر قناة اليوتيوب AFC حيث نقوم بنقل جميع مباريات دوري أبطال آسيا مباشرة ومتابعتها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني koraon في دور المجموعات من البطولة الآسيوية ومشاهدة مباريات اليوم يوتيوب حي.

الشعار الحالي للاتحاد الآسيوي هو آسيا واحدة، هدف واحد، حيث يصر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اتباع القيم الأساسية لوحدة دول القارة، بالإضافة إلى العمل على تطوير هذه اللعبة وتنظيمها بطريقة احترافية في ضوء النزاهة والشفافية واحترام القوانين المتعلقة بكرة القدم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.