متى موعد مباراة الهلال القادمة ضد باديديه في دوري ابطال اسيا
متى موعد مباراة الهلال القادمة ضد باديديه في دوري ابطال اسيا

متى موعد مباراة الهلال القادمة ضد باديديه في دوري ابطال اسيا

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

ينتظر الكثير من المشجعين مباراة الهلال القادمة ضد باديديه في دوري ابطال اسيا والتي ستكون ضمن مباريات دوري المجموعات للمرحلة الخامسة من هذه الجولة، ومن المعروف أن العديد من مشجعي الكرة السعودية ينتظرون هذه المباراة بشكل كبير، في إشارة إلى أن النادي الأزرق هو بطل الدوري السعودي هذا العام.

عاد دوري أبطال آسيا مرة أخرى لمواصلة المباريات بعد توقفه في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، لكن هذه المرة جاءت البطولة بنظام مختلف ، حيث تقام جميع مباريات الذهاب والإياب في دولة قطر من أجل الحد من انتشار المرض بين اللاعبين.

وفي المباراة السابقة تعادل نادي الهلال سلبًا مع نظيره باختاكور في المباراة التي انتهت بدون أهداف لكلا الفريقين، في حين عجز نادي باديديه عن هزيمة الأهلي الذي استطاع أن يسجل في الشبكة هدفًا واحدًا دون رد.

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، حيث لعب الفريق حتى الآن 4 مباريات وتمكن من الفوز بها في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط

في حين احتل نادي باديديه المركز الرابع في المجموعة الثانية بدون رصيد نقاط حتى الآن، حيث لم يفز بأي مباراة حتى الآن منذ إقامة البطولة وهذا النادي مهدد بالخروج منه.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد باديديه في دوري ابطال اسيا

وتقام المباراة بين الفريقين يوم الأحد الموافق 20 أيلول 2020 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وستنقل المباراة مباشرة على قناة Bein Sport Sports HD 1 المتخصصة في بث مباريات البطولة في الوطن العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.